2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتحاد الشباب الديمقراطي يعلن مشاركته في مسيرة "إنقاذ الإعلام"

اتحاد الشباب الديمقراطي يعلن مشاركته في مسيرة إنقاذ الإعلام
جو 24 : أعلن اتحاد الشباب الديمقراطي الأردني مشاركته في مسيرة "إنقاذ الإعلام" والتي تنظمها الهيئة الوطنية لإنقاذ الإعلام في تمام الساعة 10:30 من مساء يوم الاثنين الموافق 29-7-2013، وذلك انطلاقا من مبنى صحيفة "الدستور" إلى "العرب اليوم".

ودعا الاتحاد في بيان صادر عنه كافة القوى المجتمعية الحية ومؤسسات المجتمع المدني إلى المشاركة بهذه المسيرة، إنتصارا للمطالب العمالية النقابية العادلة للعاملين في "العرب اليوم"، ودفاعا عن حق أبناء الشعب الأردني في وجود إعلام مستقل يتبنى همومه وقضاياه.

وتالياً نص بيان:

يؤكد إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني تضامنه الكامل ودعمه المطلق للعاملين في صحيفة "العرب اليوم"، التي أعلن مالكها تعليق صدورها، تمهيدا لتصفيتها وزج نحو 200 صحافي وعامل فيها إلى قارعة الطريق.

ويشدد الإتحاد على أنّ حقوق العاملين في "العرب اليوم"، سواء المتعلقة برواتبهم ومستحقاتهم المالية التي لم يتقاضوها منذ أربعة أشهر، أو بأمنهم الوظيفي والمعيشي، هي حقوق عادلة ومشروعة لا تقبل المساومة، ولا يمكن التفريط بها بأي حال من الأحوال.

وإيمانا منه بعدالة هذه القضية، بوصفها قضية عمالية-نقابية، وإنحيازا لمطالب الإعلام الوطني المستقل المشروعة، وفي مقدّمتها ما يتعلق بقضية حجب المواقع الإخبارية، يعلن إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني مشاركته في مسيرة "إنقاذ الإعلام"، المقرر تنظيمها في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 29-7-2013، وذلك من أمام مبنى صحيفة "الدستور" باتجاه "العرب اليوم".

ويدعو الإتحاد كافة القوى المجتمعية الحية ومؤسسات المجتمع المدني إلى المشاركة بهذه المسيرة، إنتصارا للمطالب العمالية النقابية العادلة للعاملين في "العرب اليوم"، ودفاعا عن حق أبناء الشعب الأردني في وجود إعلام مستقل يتبنى همومه وقضاياه.
تابعو الأردن 24 على google news