jo24_banner
jo24_banner

رئيس الوزراء: ولي العهد أوعز بمعالجة الفنان الصقار

رئيس الوزراء ولي العهد أوعز بمعالجة الفنان الصقار
جو 24 : قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة النواب، اليوم الاحد، إن سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب الصقار.
واشار الدكتور الخصاونة خلال الجلسة، الى حرص الحكومة على دعم المزارع الاردني والتخفيف عليه، من خلال ايجاد اسواق تصديرية وتطوير التصنيع الغذائي، مؤكداً استعداد الحكومة لاتخاذ اجراءات تخفيفية على المزارع الاردني، ولكن ضمن سيادة القانون الذي لا يمكن تجزئته، وذلك في رده على مداخلة للنائب عماد العدوان حول اجراءات قاسية بحق مزارع قام بسحب مياه من قناة الغور الشرقية.
وفي جوابه على مداخلة النائب اسامة العجارمة، انتقد خلالها التعامل غير اللائق من قبل احد الاعلاميين بحق متقاعد عسكري، اوضح الخصاونة ان المتقاعدين العسكريين هم في صميم وجدان جلالة الملك وولي عهده الامين، والحكومة حريصة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك بعمل كل ما هو ممكن لتكون هذه الشريحة دائما في طليعة الاهتمام الحكومي. كما استذكر الخصاونة ذكرى الوفاء للراحل العظيم الملك الباني المغفور له الحسين بن طلال، وذكرى البيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني، والذي استمر في مسيرة البناء والتعزيز، معاهداً المضي قدما للنهوض بالاردن، وتنفيذ التوجيهات الملكية لرفعة شأن الاردن والاردنيين.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news