jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الاوسط MEU تحتضن مناقشة ماجستير لجامعة الأزهر- غزة

جامعة الشرق الاوسط MEU تحتضن مناقشة ماجستير لجامعة الأزهر غزة
جو 24 :
 
احتضنت جامعة الشرق الأوسط MEU عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بالتنسيق مع كلية الحقوق، وبأستخدام تطبيق الاتصال المرئي عن بعد (Zoom) مناقشة رسالة ماجستير من جامعة الازهر – غزة، للطالبة شرين حاتم شاهين في تخصص الحقوق.
 
و هدفت الدراسة الى البحث في مدى كفاية ما وفره قانون المحكمة الدستورية العليا الفلسطيني رقم 3 لسنة 2006 وتعديلاته من ضمانات لاستقلال قاضي المحكمة الدستورية مقارنة بقانونيي المحكمة الدستورية الاردني لسنة 2012 وقانون المحكمة الدستورية العليا المصري رقم 48 لسنة 1979 وتعديلاته.
 
وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور ساهر الوليد مشرفاُ، والدكتور محمد ابو مطر مشرف مشارك، وعضوية كلاً من الدكتور رامي وشاح والدكتور محمد شبير والدكتور ابراهيم الرابي والدكتور رائد قنديل والدكتور سالم الكرد.
 
وحضر المناقشة من جامعة الشرق الاوسط الدكتور منذر العمايرة ممثلاً عن كلية الحقوق والدكتور محمد السمكري ممثلاً عن عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي ، حيث منحت الطالبة درجة الماجستير بنجاح.
 
وتأتي أستضافة جامعة الشرق الاوسطMEU للطالبة شرين حاتم شاهين من قطاع ابناء غزة تجسيداً للدور الاكاديمي والوطني للجامعة في دعم ابناءنا الطلبة في فلسطين الأبدية.
 

تابعو الأردن 24 على google news