jo24_banner
jo24_banner

جائحة كورونا أضرت بالنشاطات الثقافية خلال العام 2020

جائحة كورونا أضرت بالنشاطات الثقافية خلال العام 2020
جو 24 :

قال سميح أبو زاكية المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل ( مركز فنون الطفل الفلسطيني) في الخليل وهو مؤسسة ثقافية فلسطينية مسجلة في وزارة الداخلية ووزارة الثقافة، بأن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على نشاطات المؤسسة خلال عام 2020، وأن النشاطات توقفت بشكل كامل وشكلت ضرراً بالغاً للمنتفعين من الأطفال والقيادات الشابة من برامج المركز المختلفة، وكذلك توقف التمويل من المؤسسات، وصعوبة استمرار عمل المؤسسة في ظل جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة للجمعية اليوم وبمشاركة رامي الجعبري مدير الشؤون العامة في وزارة الداخلية والهيئة الأدارية للجمعية وأعضاء الهيئة العامة.



وقدمت أمين سر الجمعية عايدة أبو عيشة أجندة الاجتماع والتي تضمن تلاوة التقرير الإداري والمصادقة عليه والتقرير المالي والمصادقة عليه وكذلك اختيار المدقق المالي.


واستعرض أبو زاكية المدير التنفيذي للجمعية، التقرير الاداري الخاص بالجمعية للعام 2019 والذي اشتمل مجموعة من النشاطات الثقافية وكذلك قدم شرحا ً مفصلا عن نشاطات الجمعية في العام 2020، ومن ثم قدم نزار بالي أمين الصندوق التقرير المالي وتم مناقشة مجموعة أخرى من البنود التي تم مناقشتها ومتابعتها مع اعضاء الهيئة العامة، مؤكدا بأن الوضع المالي للمؤسسة في وضع صعب وانه يتوجب دراسة عملية التمويل للمشاريع والبرامج.معا

 
تابعو الأردن 24 على google news