jo24_banner
jo24_banner

طلبة العاشر والاول ثانوي يعيشون حالة ترقب.. واجتماع لحسم مصير عودتهم الى المدارس اليوم

طلبة العاشر والاول ثانوي يعيشون حالة ترقب.. واجتماع لحسم مصير عودتهم الى المدارس اليوم
جو 24 :
خاص - يعيش طلبة الصفّين العاشر والحادي عشر منذ نحو أسبوع حالة من الترقب في ظلّ تطورات الحالة الوبائية وعدم اعلان وزارة التربية والتعليم شيئا بخصوص عودتهم إلى التعليم الوجاهي في مدارسهم اعتبارا من يوم غد الأحد.

واستغرب أولياء أمور طلبة عدم توجيه الوزارة أو وزير التربية الدكتور تيسير النعيمي أي رسالة إلى الطلبة توضح لهم فيما إذا كانت الوزارة ستستمر بخطّتها للعودة إلى التعليم الوجاهي في ظلّ تطورات الوضع الوبائي، إذ أن الوزارة لم تحسم هذا الأمر لدى اعلان العودة إلى المدارس، وأبقت الأمر معلّقا على نتائج تقييم ستجريه الوزارة للمرحلة الأولى من خطة العودة إلى التعليم الوجاهي.

وقال الأهالي لـ الاردن24 إن تأخر الوزارة في حسم العودة إلى المدارس سيخلق حالة من الارباك، حيث أن العودة إلى التعليم الوجاهي تستلزم تحضيرات استثنائية من ناحية توفير قرطاسية ولباس وحقائب بالاضافة إلى ترتيبات تأمين وسيلة نقل وغيرها.

ومن جانبه، أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم أن اجتماعا سيُعقد اليوم السبت لتقييم تأثير المرحلة الأولى من خطة العودة إلى المدارس على الوضع الوبائي.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الوزارة ستعلن كافة التفاصيل عقب اقرار التوصيات المبنية على نتائج تقييم أثر المرحلة من خطة العودة إلى المدارس على الوضع الوبائي.
 
تابعو الأردن 24 على google news