jo24_banner
jo24_banner

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 29-7-2013

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 2972013
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (156) حوادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (58) إصابة , ووفاة شخص اثر حادث دهس .
في حين تم التعامل مع (447) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر تعرضه للدهس في مادبا
تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث دهس وقع على إشارات المدينة الصناعية نتج عن الحادث إصابة شخص بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى المحبة الخاص وعند الوصول الى المستشفى أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في اربد
تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له مركبة بالقرب من جسر الرمثا ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء
تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة عين الباشا ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في الكرك
أصيب (3) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور وقع على الطريق الصحراوي / منطقة سواقة , حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري وحالتهم العامة متوسطة.


إخماد حريق محلين يحتويان على مواد تموينية في الزرقاء
تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق شب في محلين يحتويان على مواد تموينية في منطقة عوجان بلغت مساحة الحريق (90) م2 حيث قامت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون انتشاره لباقي الأماكن علما بان سبب الحريق قيد التحقيق .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير