2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النعيمي يعلن استمرار تعليق عودة طلبة الصفين العاشر والحادي عشر حتى اشعار آخر

النعيمي يعلن استمرار تعليق عودة طلبة الصفين العاشر والحادي عشر حتى اشعار آخر
جو 24 :


* النعيمي: كنا قد أعلنا الأسبوع الماضي عن تعليق عودة الدفعة الثانية من طلبة الصفين العاشر والحادي عشر لمدة أسبوع، اليوم وفي ضوء النقاش في مجلس الوزراء حول تطورات الوضع الوبائي، وانسجاما مع القرارات التي اتخذها المجلس، فقد قررت وزارة التربية والتعليم الاستمرار في تعليق عودة طلبة الصفين العاشر والحادي عشر حتى اشعار آخر.

* النعيمي: بالنسبة لطلبة الصفوف الثلاثة الأولى والثاني ثانوي ورياض الأطفال، فيستمرّ التعليم لها وجاهيا ومتمازجا كما هو الآن

* النعيمي: سنستمر بتقييم الوضع الوبائي ومراجعة قراراتنا بشكل دوري، واعلانها لكم بكل شفافية ووضوح، راجين من الجميع التقيد والالتزام بالبروتوكولات الصحية والتعليمات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، حفاظا على صحة أبنائنا الطلبة والمعلمين الكرام



أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الاستمرار في تعليق دوام طلبة الصفين العاشر والحادي عشر ضمن المرحلة الثانية للعودة للتعليم الوجاهي حتى إشعار آخر.

كما أعلن الدكتور النعيمي، خلال إيجاز صحفي مشترك في رئاسة الوزراء مساء اليوم الأربعاء، الاستمرار في التعليم المتمازج من خلال الوجاهي في المدارس والتعليم عن بعد لطلبة رياض الاطفال والصفوف الثلاثة الاولى والتوجيهي كما هو الان.

وأكد أن الوزارة ستستمر في تقييم الوضع الوبائي ومراجعة هذه القرارات بشكل دوري واتخاذ اللاجراءات اللازمة وإعلانها بكل شفافية ووضوح.

ودعا الدكتور النعيمي الجميع الى التقيد والالتزام بالبرتوكول الصحي، والتعليمات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم في وفت سابق، حفاظا على صحة وسلامة ابنائنا الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في المدارس.

وجاءت هذه القرارات بحسب وزير التربية والتعليم ، انسجامًا مع قرارات مجلس الوزراء، وفي ضوء تطورات الحالة الوبائية في المملكة.
 
تابعو الأردن 24 على google news