jo24_banner
jo24_banner

دورة التطبيقات العملية في المحاسبة المالية

دورة التطبيقات العملية في المحاسبة المالية
جو 24 :
 اختتمت في جامعة الشرق الأوسط MEU / كلية الأعمال دورة بعنوان " التطبيقات العملية في المحاسبة المالية " لطلبة السنة الرابعة والطلبة الخريجين، قدَّمها الدكتور أحمد مرعي لطلبة قسم المحاسبة، وقد جاءتْ هذه الدورة تماشياً مع مُخرَجات التعلُّم لتخصص المحاسبة وما يحتاجه سوق العمل من التطبيق العملي للعمليات المحاسبية على برنامجٍ مُحاسَبيٍّ.
هدفتِ الدورة إلى إعداد كفاءات مؤهلة من خلال مواكبة التطورات العلمية والمهنية والتطوير المستمر للمناهج الدراسية، والتركيز على ما يتطلبه سوق العمل في معظم مجالات المحاسبة، ومنها: المحاسبة المالية، والمحاسبة الإدارية، ومحاسبة التكاليف، ومراجعة الحسابات وتدقيقها، والتحليل المالي. وتهدف الخطط في قسم المحاسبة إلى التطوير المستمر حيث تطرح تخصصات: التكنولوجيا المالية، والعلوم المالية والمصرفية، وماجستير المحاسبة، بالإضافة إلى البرامج الدولية مع جامعة Bedfordshire.
ومن الجدير ذكره أنَّ أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأعمال يسعون من خلال الدورات التي يقدمونها لطلبة الكلية أنْ يكونَ لهم دورٌ رِيَاديٌّ في خدمة المجتمع؛ وذلك لتشجيع البحث، والإسهام في فتح آفاق جديدة للبحث المُحاسَبِيِّ.

تابعو الأردن 24 على google news