jo24_banner
jo24_banner

محافظ البلقاء: أوامر الدفاع ستطبق على الجميع بحزم وصرامة

محافظ البلقاء أوامر الدفاع ستطبق على الجميع بحزم وصرامة
جو 24 :
دعا محافظ البلقاء نايف الهدايات المواطنين إلى الالتزام التام بأوامر الدفاع الخاصة بالإجراءات الاحترازية من جائحة كورونا من خلال ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
وقال الهدايات في تصريحات صحافية اليوم الاربعاء إن القانون وأوامر الدفاع ستطبق على الجميع وبحزم وصرامة تامة دون تهاون لأن صحة المواطنين وسلامتهم خط احمر لا يجوز العبث به.
وبين أن عدم التزام بعض المواطنين بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ساهمت بشكل واضح في رفع عدد الإصابات بالمحافظة خلال الفترة الماضية، مطالبا الأهالي بعدم المشاركة في مناسبات العزاء أو الدفن أو مناسبات الأفراح.
واكد أن اللجان المختصة بالتفتيش على المنشآت والافراد بالمحافظة تواصل عملها على مدار الساعة، وتنفذ الزيارات المفاجئة على جميع المحال التجارية والاسواق لمخالفة غير الملتزمين بأوامر الدفاع، مبينا أن الفرق توزعت على مناطق محافظة البلقاء كافة.
وطالب الهدايات المواطنين الذين يشتبه بإصابتهم أو مخالطتهم مصابا بالفيروس إلى التوجه لمحطات التقصي الوبائي الموجودة في كافة الوية ومناطق المحافظة لإجراء الفحوصات والعزل المنزلي لحين ظهور النتيجة والتأكد من سلامته.
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news