jo24_banner
jo24_banner

الفيصلي يرفض ملاقاة الاتحاد.. وكميخ: الأمير خالد تكفل بنفقات المعسكر

الفيصلي يرفض ملاقاة الاتحاد.. وكميخ: الأمير خالد تكفل بنفقات المعسكر
جو 24 : عبر السعودي علي كميخ المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني عن عميق سعادته بإستقبال الأمير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي له ولجهاز الفني المساعد والذي يضم المدرب السعودي عبد الرحمن الحمدان حيث جمعهما اللقاء على هامش المباراة الودية التي جرت الأحد وانتهت بفوز الأهلي على الفيصلي بهدف.

وقال كميخ في تصريح أدلى به اليوم الثلاثاء لصحيفة الجزيرة السعودية :"سعدت بكلمات الأمير خالد بن عبدالله ودعمه لنا كجهاز فني وطني محترف وهي كلمات ستبقى وساما على صدري أعتز بها كثيراً وستمنحني الدعم اللازم في خطوتي التدريبية خارج الوطن".

وأضاف:"أشكر الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بكل ما يخص معسكر فريق الفيصلي الأردني في جدة ومكان الإقامة والتدريبات بالإضافة إلى ذهاب كافة أعضاء البعثة لأداء مناسك العمرة ".
وأوضح كميخ قائلا:" فريق الفيصلي سيجري تدريباته في مقر أكاديمية النادي الأهلي طوال فترة المعسكر والذي سينتهي غدا الأربعاء".


وعن مدى إمكانية خوض لقاء ودي أمام أحد الأندية السعودية خلال فترة المعسكر أشار علي كميخ إلى أنهم ملتزمون مع النادي الأهلي الذي أحضر الفريق إلى جدة وقد يواجهون الفريق الرديف للأهلي في ختام معسكرهم.

وتابع:" قمنا بإلغاء برنامج إعدادي خاص بهم يتضمن لقاء أمام الأهلي المصري لأجل خوض معسكر في جدة .

إلى ذلك أكدت صحيفة الجزيرة بأن نادي الإتحاد خاطبت نظيرتها في الفيصلي الأردني لإستثمار تواجده في جدة وخوض لقاء ودي بين الفريقين إلا أن مسئولي الفريق الأردني اعتذروا عن مواجهة الإتحاد معللين ذلك إلى أنهم قدموا لخوض معسكر في النادي الأهلي الذي تكفل بحضورهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير