jo24_banner
jo24_banner

البرنابيو يهتز باحتفالات الفوز بالدوري الاسباني.. "فيديو و صور"

البرنابيو يهتز باحتفالات الفوز بالدوري الاسباني.. فيديو و صور
جو 24 :

سحق ريال مدريد منافسه مايوركا 4-1 و وصل للنقطة الـ(100) هذا الموسم في انجاز تاريخي غير مسبوق.

وبعد نهاية المبارة اطفأت انوار البرنابيو ودخل الفريق الى الملعب بشكل متتابع في الوقت الذي اكتست فيه المدرجات باللون الابيض، حيث احتفل اللاعبين مع الجماهير والمدربين والموظفين في النادي، ثم رفع كاسياس الكأس عالياً لتشتعل المدرجات فرحاً بهذا الموسم المبهر..

الاعلام البيضاء غطت المدرجات والملعب بعد ان حملها لاعبو فريق الشباب بالنادي.

الليلة السحرية توهجت مع خوض ريال مدريد مباراته الاخيرة بالدوري الاسباني واكتساح مايوركا برباعية عززت الارقام القياسية، لتظهر أولى المفاجآت بدخول بلاسيدو دومينغو الى الملعب مرتدياً قميص ريال مدريد ليبدأ الغناء "هلا مدريد"، ثم هنأ الجماهير بالنقطة المئوية واللقب الذي تحقق.

توماس ميخيا كان أول من نزل الى ارض الملعب للاحتفال بعد المباراة، ثم تبعه خيسوس وباتشيكو وجيسي وموراتا وناتشو.. ليظهر بعد ذلك لاعبي الفريق الاول وسط تهليل حار من الجماهير، فدخل كارفاليو ثم بيبي، شاهين، خضيرة، كريستيانو رونالدو، كاكا، بنزيمة، أوزيل، جرانيرو، ألونسو، آدان، كوينتراو، التينتوب، أربيلوا، ألبيول، فاران، كاليخون، دي ماريا، ثم ظهر القادة الاربعة للفريق هيجوين، مارسيلو، سيرجيو راموس وكاسياس.

الاثارة توصلت داخل الملعب وعلى المدرجات، و المفاجآت تتابعت بدخول طاقم الجهاز الفني والاداري للفريق: مورايس، لورو، روي فاريا وكارانكا الى جانب جوزيه مورينيو وهو المدرب الوحيد تاريخيا الذي فاز بالقاب الدوريات في اسبانيا وانجلترا والبرتغال وايطاليا.

جاءت اللحظة السحرية، وتقدم كاسياس لرفع الكأس الغالية، لتتفاعل مدرجات سانتياغو برنابيو مع قائد الفريق الذي كان أول من حمل الميكروفون وتحدث مع الجماهير، ثم تبعه راموس، هيجوين، رونالدو، بيبي، مارسيلو، جرانيرو، كاليخون وجوزيه مورينيو.

المدير الفني جوزيه مورينهو الذي هتفت الجماهير باسمه طويلا تحدث للاعبيه و جمهور فريقه قائلا: "أنتم ستبقون دائماً أبطال الـ100 نقطة" و أضاف: "هذه الليلة أثبت ريال مدريد أنه النادي الأعظم في تاريخ كرة القدم، بتحطيمه للأرقام القياسية غير المنتهية".


الالعاب النارية انطلقت في سماء مدريد بعد نهاية افضل الايام للريال الذي حصد لقب الليغا 32 باقتدار.. تهانينا للابطال. "الموقع الرسمي"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news