2024-04-16 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كاريكاتير الجعفري يحفر عميقا في الضمير المستتر لمرحلة للنسيان

كاريكاتير الجعفري يحفر عميقا في الضمير المستتر لمرحلة للنسيان
جو 24 :


مرّة أخرى يُثبت رسّام الكاريكاتير الأردني علوّ كعبه وقدرته الاستثنائية على اختصار الكلمات والمقالات من خلال رسم واحد عميق يغني أحدنا عن عشرات السطور التي تُكتب لإيصال فكرة معيّنة..

الرسام الأردني الكبير، ناصر الجعفري، حلّق اليوم برسم كاريكاتيري حول الصورة التي جرى تداولها أثناء قيام عدد من الأشخاص بفتح باب مركبة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لمساعدته على الترجل من مركبته، وكأن الرئيس عاجز عن فتح الباب لوحده والنزول من المركبة دون عون!

الرسمة التي روّسها الزميل الجعفري بعبارة "تصميم حديث يُرضي الجميع" تعبّر عن واقعنا المؤلم، فقد جاء باب المركبة طويلا للغاية ويتسع لكلّ الراغبين بفتح الباب لرئيس الوزراء، كما أنها تسلّط الضوء على عجرفة بعض المسؤولين الذين يقبلون بمثل تلك الممارسات.

ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للشهيد وصفي التل، يظهر فيها الرئيس السابق ينزل من مركبته لوحده ويقود مركبته بنفسه، قائلين إن وصفي هو الأنموذج في كلّ شيء.

ناصر الجعفري، وعماد حجاج، وعمر عدنان العبداللات، وأسامة حجاج، ورأفت الخطيب.. رسّامو كاريكاتير من طراز رفيع، ريشتهم دائما تنقط إبداعا.. ولكنّ رسمة الجعفري الأخيرة كانت مذهلة للغاية..
 
تابعو الأردن 24 على google news