jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا وشركة النصيحة لادارة المواقع الإلكترونية (طبي)

اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا وشركة النصيحة لادارة المواقع الإلكترونية طبي
جو 24 :
 وقّعت جامعةُ الأميرة سمية للتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع شركة النصيحة لإدارة المواقع الإلكترونية (طبي) altibbi، في مجال التدريب المهني و البحث العلمي. وقّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، والرئيس التنفيذي للشركة السيد جليل عبد العزيز اللبدي، بحضور نائب رئيس الجامعة للشوون الأكاديمية الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، ورئيس قسم علم البيانات الدكتورة نائلة الماضي، والدكتور عمار عودة، وعن الشركة علاء العمري والأستاذ الدكتور حسام فارس وأيمن شريحة.
وأثنى الرفاعي على دور الشركة في القطاع الصحي الإلكتروني وأثرها الكبير في توفير خدمات الرعاية الصحية للمواطنين عبر تطبيقات ذكية، مشيراً إلى أهمية تدريب الطلبة وتأهيلهم للمساهمة في عملية الإنتاج والتطوير، ومؤكداً على رؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة في ضرورة التشبيك مع المؤسسات الكبرى المحلية والدولية بما يرتقي بعمل الجامعة، ويحقّق أهدافها في خدمة الوطن.
وبدوره أشاد اللبدي بدور الجامعة في خدمة المسيرة التعليمية والعلمية في الأردن وإنجازاتها الملموسة في تطوير ورفد الأسواق بطاقات مؤهلة من الخريجين مرحباً بالاتفاقية ودورها في دعم القطاع الطبي وتطويره.
هذا وستعمل الاتفاقية على تعزيز البحث العلمي في البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة بشكل عام، وبرنامج علم البيانات بشكل خاص، إضافة إلى ذلك أنها ستكون ركيزة لإنشاء برامج جديدة، كبرنامج تكنولوجيا المعلومات الصحية و برنامج المعلوماتية الحيوية، مما يساعد على فتح الآفاق أمام الشباب للحصول على فرص عمل مهمة.
ويُشار إلى أن (طبي) هي منصة صحية رقمية عربية رائدة في تقديم خدمات الاستشارات الطبية عبر الإنترنت، مما يسمح للمرضى بالتواصل مباشرة مع الأطباء عبر المكالمات الصوتية أو المحادثة النصية، كما وتحتوي المنصة على مجموعة قيمة من المقالات العلمية بالإضافة إلى أكثر من ثلاث ملايين استشارة طبية وكمية هائلة من البيانات المتنوعة.
تابعو الأردن 24 على google news