jo24_banner
jo24_banner

مستشفى المقاصد ينظم احتفالا ( on line) بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

مستشفى المقاصد ينظم احتفالا on line بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم
جو 24 :
 
نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، احتفالا (اون لاين) عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة، وعيد الام.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد انه نظرا للظروف الوبائية التي تحول دون التجمعات العامة، فقدد قررت ادارة المستشفى هذا العام اجراء الاحتفال بالمناسبتين العزيزتين على قلوب الاردنيين، عبر خاصية البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي.

وكان د. بني نصر أفتتح الفعاليه بكلمة وجهها للأمهات، أعرب فيها عن اعتزاز الاردنيين بالجيش العربي وبطولاته الخالدة في معركة الكرامة، كما قدم التهنئة للأمهات متمنيا لهن الصحة والعافية، والرحمة للأمهات المتوفيات، وشكر القائمات على الاحتفالية وخاصة كوادر التوليد والخداج وقدم لهن درعا تقديريا.

وقال د. السعد انه تم الترويج للاحتفال قبل اسبوع عبر صفحتي المستشفى الرسمية، وقسم الولادة، لافساح المجال لأكبر عدد من السيدات للمشاركة ومتابعة السحب على الجوائز التي قدمها المستشفى تقديراً للأم ومكانتها العظيمة في الاسرة والمجتمع.

واضاف انه تم توزيع الهدايا على الأمهات المريضات المتواجدات في قسم العزل، تقديراً ودعما لهم متمنين لهم الشفاء العاجل.

وجرى خلال الإحتفال الذي شاركت فيه آلاف الأمهات من خلال التعليقات والمشاركة او الاعجابات، توزيع العديد من الجوائز العينية القيمة، وخمس ولادات طبيعية مجانية.

وعلى هامش الاحتفالية، وزع الدكتور السعد الزهور على موظفات المستشفى بهذه المناسبة العزيزة، كما تم تكريم إحدى الأمهات الموظفات تقديراً لجهودها خلال خدمتها الطويلة بالمستشفى.

وفي الختام شكر مدير عام المستشفى جميع العاملات والعاملين في المستشفى تقديراً لجهودهم وتمنى التوفيق والنجاح لهم لخدمة الوطن وشعبه الأبي بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
 
  • مستشفى المقاصد ينظم احتفالا ( on line) بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم
  • مستشفى المقاصد ينظم احتفالا ( on line) بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم
  • مستشفى المقاصد ينظم احتفالا ( on line) بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم
تابعو الأردن 24 على google news