jo24_banner
jo24_banner

المياه تنظم معرضاً لترشيد الاستهلاك

المياه تنظم معرضاً لترشيد الاستهلاك
جو 24 : ضمن مشاركة الأردن العالم الاحتفال بيوم المياه العربي والعالمي تحت شعار (تثمين المياه)،والذي يصادف في 22 آذار من كل عام، نظمت وزارة المياه والري/ مديرية التوعية المائية، وبالتعاون مع شركة ماجد الفطيم (كارفور) معرضاً للصور والمجسمات التي تجسد القيمة الثمينة للمياه والتي لا تقدر بثمن.
قالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، انها ستقيم عددا من النشاطات والفعالياتفي اطار استراتيجيتها بهدف توعية المواطنين بأهمية اتباع أساليب ترشيد الاستهلاك المائي وتقليل الفاقد وأهمية الحفاظ على المياه وحماية مصادرها من التلوث والاعتداءات بين كافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى تشجيع المواطنين على تنفيذ مشاريع الحصاد المائي لتحقيق الامن المائي الوطني.
وأكد المدير الإقليمي لكارفور الأردن، نجيب حداد أهمية التعاون مع وزارة المياه والري من خلال الاحتفال باليوم العالمي للمياه، مشيرا الى أن هذاالتعاونيتناغم مع إرساء معايير الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط. وتضمن المعرض الذي تقام فعالياته لمدة أسبوع مجسمات وصورا توجه رسائل توعوية للمواطنين حول أهمية المياه وترشيد الاستهلاك المائي بأساليب ووسائل تعليمية مميزة خاصة في ظل جائحة كورونا.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news