jo24_banner
jo24_banner

"الفرق الخاصة" تداهم عددا من المنازل في جنوب عمان

الفرق الخاصة تداهم عددا من المنازل في جنوب عمان
جو 24 : داهمت الفرق الخاصة في ادارة مكافحة المخدرات عددا من المنازل في مناطق جنوب عمان وضبطت عددا من الاشخاص والمواد المخدرة التي بحوزتهم.

وبحسب المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام فان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات قاموا منذ فترة بمراقبة اربعة منازل في مناطق متفرقة في ضواحي جنوب عمان , بعدالاشتباه بقيام عدد من الاشخاص باستخدام تلك المنازل لترويج المواد المخدرة.

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد اتمام كافة التحقيقات والتحريات وعمليات المراقبة والتأكد من المعلومات قامت فرق المداهمة الخاصة في ادارة مكافحة المخدرات وفي اوقات متفرقة بمداهمة تلك المنازل , حيث ضبط بداخل احداها على 9 كيلو غرام من مادة الحشيش و4 الاف حبة من حبوب الترامال المخدر , فيما عثر في المنزل الثاني على 34 الف حبة من حبوب الترامال المخدرة وضبط في المنزلين الاخرين على كميات متفرقة من اكياس المارجوانا المخصصة للبيع بقصد التعاطي اضافة الى كميات مختلفة حبوب الكبتاجون المخدرة.

واكد المركز الاعلامي انه تورط في تلك القضايا 8 اشخاص القي القبض عليهم جميعا وجرى التحقيق معم وتحويلهم الى مدعي عام محمكة الجنايات الكبرى.

واشار المركز الاعلامي انه تم مؤخرا تشكيل عدد من فرق المداهمة والاقتحام داخل ادارة مكافحة المخدرات للمزيد من الكفاءة والفعالية اثناء القيام بالواجبات المختلفة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير