jo24_banner
jo24_banner

منتخب النشامي يبدأ غدا رحلة الاستعداد المكثف لمواجهة سوريا بتصفيات كأس آسيا

منتخب النشامي يبدأ غدا رحلة الاستعداد المكثف لمواجهة سوريا بتصفيات كأس آسيا
جو 24 : يدخل المنتخب الأردني لكرة القدم مساء غد السبت معسكره الرئيسي في إطار الإستعداد المكثف لمواجهة سوريا في العاصمة الإيرانية طهران يوم "15" أغسطس الحالي بتصفيات كأس آسيا بكرة القدم.

وسيجري المنتخب ، بحسب الموقع الرسمي للإتحاد الأردني ، عند العاشرة والنصف على استاد الملك عبدالله الثاني تدريبا يسبقه جرعة خاصة ومغلقة تقام قبل الإفطار في مركز اللياقة البدنية التابع للإتحاد الأردني لكرة القدم.

ويشرف الجهاز الفني بقيادة المصري حسام حسن اعتبارا من يوم غد على التدريبات المكثفة التي سيخضع لها اللاعبون على مدار الأيام القادمة والتي يتخللها مباراتين وديتين الأولى أمام المنتخب الفلسطيني عند الحادية عشرة مساء يوم 6 أغسطس الجاري على استاد عمان الدولي والثانية أمام المنتخب الليبي عند السابعة مساء 9 أغسطس الجاري على استاد الملك عبدالله الثاني.

ويهدف الجهاز من خلال الفترة التحضيرية المقبلة والمباريات التي تتضمنها لإيصال اللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية بما يضمن بالتالي تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السوري وبعد ذلك العمل على تجهيز المنتخب بالصورة المثلى لمباراتي أوزبكستان يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

إلى ذلك ، يدخل المنتخب اعتبارا من بعد غد الأحد معسكرا تدريبيا مغلقا بهدف التحضير للمباراة الودية الأولى أمام فلسطين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير