2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العازفة التي خطفت الأضواء... رضوى البحيري : شعرت بالقلق قبل حفل المومياوات

العازفة التي خطفت الأضواء... رضوى البحيري  : شعرت بالقلق قبل حفل المومياوات
جو 24 :
خطفت عازفة آلة التمباني رضوى البحيري الأنظار منذ الوهلة الأولى لظهورها في احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط، الذي انطلق أمس وسط اهتمام وترقب عالميين.

وظهرت وهي تعزف بكل ثبات وشموخ وقوة، بقيادة المايسترو نادر عباسي، وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورتها واصفين إياها بالسيدة العظيمة ولقبوها بحفيدة حتشبسوت، كما تصدرت ترند السوشيل ميديا.

وتواصل "النهار العربي" معها وأعربت عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في مثل هذا الحدث التاريخي، الذي بات محط أنظار العالم بأسره، وقالت: "أفتخر بوجودي في هذه الاحتفالية الرائعة، وكنت أعزف بكل حب اعتزازاً بوطني".

وقالت: "كنت أشعر بالقلق والخوف والتوتر الكبير، أولاً لأن الحدث كان مهيباً جداً، وثانياً لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان موجوداً في الاحتفالية".

وعن ردود الفعل القوية التي اجتاحت التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها، عقّبت: "كل هذه الضجة أسعدتني جداً، وفوجئت بها كثيراً، فلم أكن أتوقع كل هذا التفاعل، وتصدري الترند بهذا الشكل".

وعن تلقيبها بحفيدة حتشبسوت ختمت: "لقب يدعو إلى الفخر والاعتزاز، وفي الحقيقة، لا أصدق كل هذه الآراء الإيجابية والتعليقات الجميلة التي أُرسلت لي، ولا أستطيع وصف سعادتي بهذا الحدث الذي يعتبر بالتأكيد فخراً لمصر".

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير