jo24_banner
jo24_banner

الأمانة : سيتم إزالة مظاهر الدعاية الانتخابية للمرشحين غير الملتزمين

الأمانة : سيتم إزالة مظاهر الدعاية الانتخابية للمرشحين غير الملتزمين
جو 24 :

تدعو أمانة عمان المرشحين بضرورة مراجعة دائرة رخص المهن والإعلانات بالمبنى الرئيسي في منطقة رأس العين، لدفع مبلغ ( 2000 ) دينار او شيك بالمبلغ يودع في حسابات امانة عمان لحسن تنفيذ الحملة الدعائية .
وتؤكد الأمانة أن هذا الإجراء يهدف الى ضمان حسن تنفيذ الدعاية الانتخابية ، والالتزام بالشروط والتعليمات التي أعلنتها الأمانة مؤخراً .
ولفتت الأمانة الى أن إعادة المبلغ او الشيك المدفوع بعد انتهاء الانتخابات يتم بموافقة كل من المدير التنفيذي للمناطق والبيئة ومدير رخص المهن و الكشف من قبل المناطق المعنية بان المرشح قد ازال مظاهر الدعاية الانتخابية الخاصة به .
وتنوه الأمانة إلى أنه في حال تسبب احدى اليافطات العائدة للمرشح بالحاق الاضرار بالممتلكات العامة ستقوم بمصادرة المبلغ او الشيك وحسم ما يعادل قيمة الاضرار .
كما وأنه في حال مخالفة المرشح اي بند من بنود تعليمات الدعاية الانتخابية ستقوم الأمانة بمصادرة المبلغ او الشيك وحسب التعهد وتقوم باتخاذ الاجراءات بالازالة والعودة على المرشح بالتكاليف اضافة الى ( 25% ) مصاريف ادارية مهما بلغت قيمتها .
وفي السياق تنفذ كوادر أمانة عمان خلال الفترة الحالية جولات تفتيشية على مظاهر الدعاية الانتخابية للمرشحين، وإزالة كافة انواع الدعاية الانتخابية للمرشحين غير الملتزمين بدفع مبلغ حسن تنفيذ الدعاية الانتخابية في العاصمة .
وكانت أمانة عمان اعلنت مؤخراً عن شروط وتعليمات تنظيم الحملات الدعائية لمرشحي مجلس الامانة 2013 .
من الجدير بالذكر ان عدد المرشحين النهائي بالعاصمة والذين سيتنافسون على 22 مقعدا كل منها يمثل دائرة منفصلة وصل الى 156 مرشحا منهم 20 طلبا لمرشحات نساء .

تابعو الأردن 24 على google news