jo24_banner
jo24_banner

آخر أخبار انتقال بيل: الصفقة تمت

آخر أخبار انتقال بيل: الصفقة تمت
جو 24 : أجمعت الصحف الاسبانية والانجليزية على نجاح ريال مدريد بحسم صفقة لاعب توتنهام الانجليزي، الويلزي غاريث بيل.

فحسب صحيفة الآس فإن اللاعب كسب المعركة مع توتنهام بعد إعلان عدم سفره معهم إلى موناكو لخوض مباراة ودية ضد فريق فالكاو، وأن سعر اللاعب سيكون 120 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ من دون منازع.

وأكدت الصحيفة المدريدية الأخرى الماركا أن تفاصيل العقد مع اللاعب متفق عليها الآن، وأن انتقاله بات مسألة وقت لا أكثر.

على صعيد أخر توقعت الصحف الانجليزية أن يجتمع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع رئيس توتنهام “ليفي” للإعلان عن الصفقة رسمياً في السابع من هذا الشهر.

أخر ردود الفعل جاءت من أرسن فنغر مدرب ارسنال الذي وصف المبلغ المدفوع بالمزحة التي ستفسد كرة القدم، وقال فنغر:"انه أمر مدهش تماما في هذه السنة النظيفة ماليا في الاتحاد الاوروبي ان يقوم نادي بضم لاعب بهذا المبلغ المجنون انه لجنون حقا"

واضاف :" كنت اتساءل ماذا سوف يؤثر هذا المبلغ على الكرة الاوروبية سوف يجعل الامور أسوأ انها نكتة هذا الصيف فعلا" واكمل: "انا لا انقص من قيمة بيل ولكنه لاعب بريطاني ويجب على الدوري الانجلزي الحفاظ على لاعبيه".

الصحفي في اذاعة الكادينا سير، أحد أكثر وسائل الاعلام مصداقية، خوسيه رامون دي لامورينا قال عبر برنامج اللارغيرو في حلقته لهذه الليلة ان نادي توتنهام الانجليزي موافق على انتقال اللاعب غاريث بيل الى ريال مدريد مقابل مبلغ 96 مليون يورو ولكن ليس هذا الصيف وانما الصيف المقبل.

واشار الصحفي ان هناك توقعات شتير بان اللاعب سوف يجري مؤتمر صحفي يعرب فيه عن خيبة امله بعدم قبول عروض ريال مدريد من جانب رئيس فريقة دانيال ليفي وانه لم يفي بعهده بالتفاوض مع مدريد في حال عدم التاهل لدوري الابطال هذا الموسم وهو ما حدث فعلا .


(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير