jo24_banner
jo24_banner

مياهنا تحصد جائزتي الكبرى والبرونزية عن حملة لا تستهين بالنقطة

مياهنا تحصد جائزتي الكبرى والبرونزية عن حملة لا تستهين بالنقطة
جو 24 : - حصدت شركة مياه الاردن "مياهنا" جائزتي "الكبرى" و"البرونزية" في مهرجان دبي لينكس عن حملتها الإعلامية لا تستهين بالنقطة.
وكانت مياهنا نفذت حملة إعلامية توعوية بأهمية نقطة المياه وأثرها في تخفيف الضغوط المائية على بلاد تعتبر من أفقر الدول مائيا في العالم.
وقالت مياهنا في بيان اليوم الاثنين، ان الحملة التي نفذتها وصممتها شركة ميماك اوجيلفي الإبداعية بدعم وتنسيق مع كل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية / مشروع مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه، ووزارة المياه والري، صيف عام 2019، ما لبثت أن غدت عنوانا أردنيا لأحاديث الناس وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في اشتباك إيجابي لم يعد به المواطن مجرد متلقٍ للخدمة، إنما شريك استراتيجي في إدارتها ورفع سويتها.
ولفتت مياهنا الى ان الشركة اليوم، تقطف ثمار التشاركية المجتمعية؛ فحملة #لاتستهين_ بالنقطة، فازت بجائزة أفضل حملة إعلامية في مهرجان دبي لينكس، الذي يعتبر أحد أهم الملتقيات الإبداعية عالمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واشارت الى أنها دشنت حملتها الإعلامية حتى انخرط الملايين في ثنايا الحملة، دعما ومؤازة، في تعبير واضح عن حرص مجتمعي على المياه وكفاءة استخدامها، لا يقبل التأخير أو التسويف.
وكان مهرجان دبي لينكس أعلن الشهر الماضي عن ترشح الحملة للفوز بجوائز عن 4 فئات؛ الحملات الرقمية، حملات وسائل التواصل الاجتماعي، الحملات الحكومية أو غير الربحية، وحملات العلاقات العامة. ويهدف المهرجان الذي يعد المنصّة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التواصل الإبداعي والحوارات التفاعليّة إلى احتواء أسماء بارزة من شركات ومؤسّسات وأفراد لتقدم مساهمات مميّزة وفريدة لكل ما هو معاصر ومبتكر في عالم تسويق وترويج الخدمات والسلع وغيرها إلى جانب تكريم أفضل الأعمال الإعلاميّة والإعلانيّة.
-- (بترا)
تابعو الأردن 24 على google news