jo24_banner
jo24_banner

الأزمات تحاصر المسلسلات المصرية مع بداية العروض الرمضانية

الأزمات تحاصر المسلسلات المصرية مع بداية العروض الرمضانية
جو 24 : ع بداية عرض المسلسلات المصرية في الموسم الدرامي الرمضاني، انفجرت مجموعة من الأزمات التي كانت قد بدأت أثناء التصوير، وتأتي في المقدمة أزمة مسلسل «كل ما نفترق» حيث أعلن كل من المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهما من المسلسل بسبب تدخلات ريهام حجاج بطلة العمل في كل التفاصيل، وهو ما اعترضت عليه أيضا آيتن عامر، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «سأخبر الله بكل شيء ربنا أكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه ده الوسط برضه عارف. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان».
وردت ريهام حجاج، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطلة»!
مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.
الأزمات أيضا تحاصر مسلسل «كله بالحب» حيث أعلن الفنان صلاح السعدني إنسحابه من المسلسل، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أعلن بشكل رسمي إنسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمت بشكوى رسمية للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم».
السعدني، كان قد أعلن انسحابه من المسسل من قبل اعتراضا علي تصرفات زينة التي تشاركه بطولة المسلسل، ولكنه تراجع قبل أن يؤكد انسحابه مرة أخرى.
وكان السعدني قد تفق مع شركة الإنتاج أن يكون له بوستر بمفرده مثل «زينة» ولكنه لم يحدث بسبب تدخلاتها، كما أنها تدخلت في مونتاج البرومو الخاص بالمسلسل، لتظهر كأنها البطلة الوحيدة له.كما أعلن مصطفى درويش انسحابه أيضا من المسلسل، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».
وأضاف: «هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل.. ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بالزينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي».
مسلسل «كله بالحب» بطولة زينة وأحمد السعدني ومصطفى درويش وريم البارودي وصابرين وعدد من الفنانين وهو من إخراج عصام عبد الحميد.
وكان مسلسل «الطاووس» قد تعرض لأزمة شديدة أيضا، حيث قام المحامي طارق العوضي برفع دعوى قضائية ضد صناع المسلسل، بسبب استخدامهم تفاصيل حادثة الفيرمونت الشهيرة واستخدام صورة موكلته «نازلي كريم في الدعاية.
مســـلسل «الطـــاووس» تـــأليـــف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب.
وتحيط بمحمد رمضان بطل مسلسل «موسى» عدة أزمات بسبب تصريحاته وصوره، التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يواجه دعوتين قضائيين، إحداهما قام بتحريرها محام مصري تهمة مخالفة العادات والتقاليد المصرية، والأخرى رفعها الإعلامي عمرو أديب بتـــهمة سبه وإهانته.
مسلسل موسى، اخراج محمد سلامة، ويشارك في بـــطولته سمية الخشاب، وصبري فواز وســيد رجب.
تابعو الأردن 24 على google news