jo24_banner
jo24_banner

فنانون لبنانيون يعايدون جمهورهم بحلول شهر رمضان

فنانون لبنانيون يعايدون جمهورهم بحلول شهر رمضان
جو 24 :

لم يفوّت العديد من الفنانيين والممثلين اللبنانيين مناسبة حلول شهر رمضان المبارك من دون أن يتوجّهوا بالمعايدة القلبية الى جمهورهم، متمنين الخروج من الضيق والأزمات إلى السلام والاستقرار.

ووجهّت النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم​ التهنئة لجمهورها العريض، وتمنّت أن يحمل الشهر الفضيل السلام والفرح والأمل بقولها "رمضان كريم، انشالله هالشهر الفضيل يحمل معه السلام لكل متعب، الصحة لكل مريض، الأمل لكل يائس والفرح لكل العالم. ولو قد ما قسيت الظروف والحياة علينا ما رح تقدر تغلبنا. خلّوا ايمانكن كبير. صوم مبارك للجميع”.

 

النجمة نجوى كرم تمنتّ أن يعمّ السلام العالم وكتبت على تويتر "رمضان كريم ينعاد على كلّ الأمة العربية بالخير، صيام مقبول وانشالله بهالشهر الفضيل يعمّ السلام بكل العالم”.

 

النجم راغب علامة هنأ جمهوره آملاً أن يرفع الله الوباء والفساد وغرّد "مبارك عليكم ِشهر رمضان المبارك شهر الخير والرحمة والمغفرة ،أتمنى أن تحمل الاتيام المقبلة أسمى معاني هذا الشهر الفضيل،وأن يمّن الله علينا بواسع فرجه،وأن يخرج بلدنا لبنان من الضيق الى آفاق كلها أمان ومحبة واستقرار ،وأن يرفع عنّا الوباء والفساد وشرّ الاشرار”.

 

بدورها، عايدت الممثلة ​سينتيا خليفة​، التي تشارك في مسلسل "حرب أهلية” مع النجمة يسرا ومسلسل "ضد الكسر” أمام النجمة نيللي، جمهورها عبر نشرها مقطع فيديو قالت فيه: "جمهوري العزيز في كل مكان كل عام وانتم بخير ورمضان كريم واستنوني السنة دي ، نادين في حرب اهلية ، ومايا في ضد الكسر”.

 

فيما تمنّت الممثلة ​إيميه صياح​ أن يكون هذا الشهر شهر الإيمان والصحة بحسب ما كتبت "انشاالله يكون شهر مبارك على الجميع، مليان إيمان وصحّة ورجوع للذات، كما وانّو يكون مليان فنّ ومسلسلات ونجاحات، رغم كلّ الظروف اللّي عم بمرّ فيها العالم، ولبنان بشكل خاص ".

 

 

تابعو الأردن 24 على google news