jo24_banner
jo24_banner

طلاق الدكتورة خلود بعد قصة حب خيالية..وهي كاذبة؟! – بالصورة

طلاق الدكتورة خلود بعد قصة حب خيالية..وهي كاذبة؟! – بالصورة
جو 24 :
من المعروف أنّ الدكتورة خلود تحبّ بين الفينة والأخرى، إثارة الجدل، لكيّ يبقى اسمها قيد التّداول، وهذه المرة كانت المفاجأة بتداول هاشتاغ "طلاق الدكتورة خلود” وتصدّره تويتر.


 

هذه المرّة، قد تحقّق هذا الأمر، لكن بطريقةٍ لم تكن لتشتهيها أبدًا. "طلاق الدكتورة خلود” تصدّر التّراند في عدّة دولٍ عربيّةٍ مشكّلًا الصدّمة التي لم يتوقّعها أحد.

فبعد خمس سنواتٍ من الزّواج، أعلنت مواقع التّواصل الاجتماعي انتهاء العلاقة التي لطالما أثارت الجدل، بين خلود وزوجها أمين غباشي.


 

 
وبهذا، تكون الدّكتورة خلود قد ظهرت بمظهر "الكاذبة” بعد ردّها على معجبةٍ شعرت بأنّ أمين غباشي لا يحبّها، فأجابت عليها: "لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 نيسان (أبريل) ونعيش بسعادة”.

على صعيد آخر، أعلنت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الدكتورة خلود عن الطريقة التي ساعدتها في خسارة وزنها، وذلك عبر السوشيال ميديا.


 

خلود أكدّت أنّها اتّبعت في البدء نظام "كيتو” مع تناول الشوربة الحارقة للدهون. وأضافت أنها لم تتمكن من مقاومة إغراءات الطعام التي تقدَّم في المطاعم، ولهذا بدأت تحتسي الشوربة قبل 30 دقيقة من مواعيد الوجبات، مما ساعدها على الشعور بالشبع، وبالتالي تناول كمية قليلة من الطعام.

وتابعت خلود أنها تتناول كل أنواع الطعام بكميات قليلة، لافتة إلى أنها تستخدم في تحضير الشوربة الماء والخضار المقطّعة إلى قطع صغيرة والبهارات، وتخفق المكوّنات في الخلاط حتى تتحول إلى ما يشبه طعام الأطفال. وأوضحت أنه يمكن تحضير كمية كبيرة من هذه الشوربة، وإعادة تسخين كمية كافية عند الحاجة.

 
العراب
تابعو الأردن 24 على google news