jo24_banner
jo24_banner

عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف والأخير خدعنا جميعاً – صورة

عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف والأخير خدعنا جميعاً – صورة
جو 24 :

تشغل قضية زواج هند البلوشي وعلي يوسف الرأي العام العربي بشكل كبير بعد أن تصدّرت قضيتهما مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكدت الأولى زواجها منه فيما هو قرر نفي الموضوع.

 عقد زواج بين هند البلوشي وعلي يوسف يفضح كلّ التفاصيل!

ولكن تطوّر جديد فضح كلّ التفاصيل، حيث تم الكشف عن صورة من عقد زواج الطرفين على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 عقد الزواج

 وردت هند على علي الذي قال ان العقد مزور وقالت :”عقد الزواج الي تقول انو مو أصلي أنا رح أجي لـ بغداد وأرفع قضية عليك بالتزوير والتشهير والقضاء بينا”.

 كما أنها كشفت أنها تمتلك العديد من الأدلة التي تثبت زواجهما، منها صور لها مع أهله الذين كانوا معهم لمدة شهر في تركيا وحضروا حفل الزفاف، إضافة الى فيديو لحفل عقد القران.

وقالت إنها طلبت الطلاق من علي بعد أن كشفت خداعه، إلا أنه رفض ذلك، وحول موضوع الفيلم أكدت أنها سلمته لشركة الإنتاج الخاصة بها ومن هنا ظهر موضوع تصوير فيلم سينمائي يجمعهما.

بالعودة إلى علي يوسف فقد شارك عدة منشورات وتلعثم خلال الكلام، ليؤكد الزواج الذي تم وانتهى قبل تحوله إلى قضية رأي عام بحسب العراب.

 وقبل يوم، صدمة كبيرة تعرّض لها الجمهور في قضية علي وهند التي تتفاعل منذ فترة آخرها إطلالة الفنان العراقي للمرة الأولى للحديث عن هذا الموضوع.

علي وفي بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام تحدّث عن علاقته مع هند البلوشي التي كانت قد أعلنت قبل اشهر زواجهما.

علي قال أنّ ما قامت به هند هو خطأ كبير ومسّه هو وعائلته وسبّب له أذى نفسي بعد أن قامت بتسريب صور جمعتهما في تصوير فيلم مشترك في تركيا.


تابعو الأردن 24 على google news