jo24_banner
jo24_banner

وائل رمضان يفضح سلاف فواخرجي وصورتها بالشوارب ويصدمنا!

وائل رمضان يفضح سلاف فواخرجي وصورتها بالشوارب ويصدمنا!
جو 24 :

صدم الفنّان والمخرج السّوري وائل رمضان، وهو زوج الممثّلة السّوريّة سلاف فواخرجي، متابعيه بصورة لها وهي ترتدي العقال وتضع شوارب وكأنّها رجل. فكيف تلقّى معجبو الأخيرة صورتها؟ وهل أهانها؟

 على العكس تمامًا، فرح كثيرًا متابعو الزّوجين علة مواقع التّواصل الاجتماعي، معتبرين أنّ ما قام به وائل رمضان لا يعدو مزحةً مضحكةً جدًّا، وأنّ صورة سلاف فواخرجي عاديّة حتى لو مع شوارب، فقد عبّروا عن حلاوة روح هذا الثّنائي، وكيف أنّهم يبعدون مشاكلهم الخاصّة عن المتابعين، مقدّمين أجمل صورة عن العلاقة الزّوجيّة.

 

يشار إلى أن سلاف موجودة في الموسم الرمضاني الحالي في بطولة مسلسل "الكندوش” برفقة أيمن زيدان، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى وآخرين والعمل من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين. غير أنّ وائل رمضان لم يستطع هذه السّنة المشاركة في السّباق الرّمضاني بعد فيلمه السّينمائي "لآخر العمر” والذي لا يزال عرضه مستمراً. 

 وظهر زوج سلاف فواخرجي في الفيديو وهو يفاجئ زوجته ويظهر من خلفها وهو يغني لها، ليقترب منها وووضع قبلة على خدها ورأسها وسط بصفيق حار من الحاضرين.

 وكتب رمضان تعليقا على الفيديو الذي نشره في صفحته: "ومش ح تقدر تغمض عينيك …أبدا… هيك كنّا قبل ما تسرقوا الفرح من روحنا وعمرنا بالسياسة… كنا بني آدميّن حلوين”.

وقالت فواخرجي بعد جلوس رمضان إلى جانبها: "أنا أعلم أنه يراقب الحلقة في غرفة الكونترول، ويشرف على عملي ويقدم لي رأيه، لأن رأيه يهمني، لكن لم أعلم أنه سيغني هنا ويجلس إلى جانبي”.


تابعو الأردن 24 على google news