2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بداية جزاء عمان تؤجل النظر تؤجل جلسة "جوجل"

بداية جزاء عمان تؤجل النظر تؤجل جلسة جوجل
جو 24 : أكد المحامي عادل سقف الحيط أنه في حال صدور قرار يدين المتهمين الأمريكيين في قضية "الفلم المسيء" "براءة المسلمين" وهما مخرج الفيلم "الين روبرتس" ومنتجه "نيقولا باسيلي" من قبل محكمة بداية جزاء عمان، فإنه سوف توضع أسمائهم على لوائح انتظار المطلوبين.

وقال سقف الحيط أحد المحامين المدعين بالحق العام إنه في حال قدوم المتهمين إلى الاردن فإنه سوف يتم توقيفهما بناء على القرار الصادر بحقهما، وفق قوله.
وأشار إلى أنه للمرة الثالثة أجّلت محكمة بداية جزاء عمان جلسة محاكمة "جوجل" في القضية التي أقامها عدد من المحامين حول الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم "براءة المسلمين"، إلى 15/ 9 المقبل.

وبين أن قاضي محكمة بداية جزاء عمان نصار الحلالمة قرر تأجيل المحكمة للمرة الثالثة وذلك إمهالا لمحامي "جوجل" أحمد النجداوي الذي حضر المحكمة اليوم الاحد وقام بتسليم وكالته للقاضي، طالبا إمهاله مزيدا من الوقت لاستيفاء بعض التوقيعات والاطلاع على بعض الترجمات.

وبين المحامي سقف الحيط أنه وفريق الادعاء بالحق العام من المحامين زملاءه يعملون على الاهتمام بالحصول على قرار يدين مكتب "جوجل" الموجود بالمملكة لما يمتلك من أصول مالية في البلاد، مبينا أنه قام بالتعرف على الموقع الجديد للمكتب بعد أن تم تغييره مؤخرا، فيما تم تبليغ مديره شريف الزعبي بموعد المحكمة ومكان انعقادها.

يشار إلى أن المحكمة أسندت للمتهمين لائحة اتهام تضمنت تهم "إهانة الشعور الديني للمسلمين والإساءة إلى الرسول عليه الصلاة والسلام ، وإطالة اللسان على أرباب الشرائع، وتحقير وقدح الديانة الإسلامية".


(السبيل)
تابعو الأردن 24 على google news