jo24_banner
jo24_banner

لجنة امانة عمان تقر في جلستها عدة قرارات خدمية

لجنة امانة عمان تقر في جلستها عدة قرارات خدمية
جو 24 :


اعتمدت لجنة امانة عمان في جلستها اليوم برئاسة الدكتور يوسف الشواربة شروط تصويب اوضاع مخالفات ( الارتدادات المسقوفة والمكشوفة القائمة والمقترحة واللافتات التعريفية غير المطابقة ) للرخص المهنية المستوفى عنها بدل خدمات استغلال ارتداد او تأمينات او للمخالفات الجديدة التي قد تطرا على الرخص المهنية اعتبارا من مطلع العام الجاري ولغاية 31/12/2021.

والقرار يوضح آلية وشروط الموافقات على استغلال الارتدادات وتحديد صلاحيات ازالة هذه الارتدادات في حال وجود مخالفات وورود شكاوى ، وتحديد قيمة البدلات والتأمينات ، وكيفية استغلال هذه الارتدادات والمهن التي يسمح لها باستغلال الارتدادات.

ووافقت اللجنة على الحسابات الختامية والميزانيات لعام ٢٠٢٠ لصناديق اسكان موظفي الامانة، والتكافل الاجتماعي، وصندوق الخدمات الاجتماعية لعمال ومستخدمي الامانة، كما وافقت على جدول المناقلات واقرار الحسابات الختامية وحساب القطع السنوي لعام ٢٠٢٠.

واقرت اللجنة مسودة مشروع نظام صندوق الخدمات الاجتماعية لجميع عمال ومستخدمي الامانة ، ومسودة مشروع تعليمات مهنة خدمة توصيل الطلبات ، ومسودة تعليمات ترخيص العربات الصغيرة المعدة لممارسة المهن ضمن حدود الامانة.

ووافقت اللجنة على توقيع اتفاقية مع البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية لتمويل الخلية السادسة وربطها على نظام الغاز الحيوي في مكب الغباوي.

كما وافقت على توقيع مذكرة تفاهم مع المدرسة الأهلية للبنات ومدرسة المطران للبنين لإعادة تصميم وتفعيل حديقة عامة في جبل عمان.
 
تابعو الأردن 24 على google news