jo24_banner
jo24_banner

‏ جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم وقفة شموخ وافتخار بمناسبة "يوم العَلم" ضمن الرؤية المستقبلية لمئوية الدولة الأردنية

‏ جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم وقفة شموخ وافتخار بمناسبة يوم العَلم ضمن الرؤية المستقبلية لمئوية الدولة الأردنية
جو 24 :
 
ترسيخاً لحب الوطن، وتعميق روح الوطنية بـ (يوم العَلم الأردنيّ) نظمت عمادة شؤون الطلبة تحت رعاية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحوليّ، رئيس الجامعة، وقفة كبرياء واعتزاز بعنوان:" راية عِزّ وفخار فوق الهامات ".
شارك في هذه الوقفة أعضاءُ الهيئتين، التدريسية والإدارية، وعمداءُ الكليات، وعددٌ من موظفي الجامعة، ضمن الالتزام بقواعد وإجراءات السَّلامة العامَّة، وذلك تأكيداً على رمزية ووطنية العَلم التي تنطوي على معانٍ كبيرة، حملها الأحفادُ عن الأجداد؛ ليبقى الأردنُّ عزيزاً منيعاً رغم صعوبة التحدِّيات، وتبقى رايته خفاقة بقيادة جلالة الملك المُعزِّز عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله.

وخلال الفعالية أكَّد الدكتور سليم شريف، عميد شؤون الطلبة، أنَّ كلمته نيابةً عن طلبة الجامعة الذين تمنَّوا تواجدَهم في الحرم الجامعي، ولكنَّ الجائحة حالت دون مشاركتِهم في هذه الفعالية، مُعْرِباً عن اعتزازهم بِعَلَمِهم الأردنيِّ الخفَّاق.
وتسعى الجامعة إلى استثمار احتفالية مئويَّة تأسيس الدولة في تعزيز قِيَم العَلَم الأردنيّ؛ بصفته أحدَ أبرزِ الرُّموز الوطنية التي يتوحَّد الأردنيون حولها، من خلال تعزيز افتخارِهم بهِ وبرمزيَّتهِ، وتحوُّلِ هذا الشعور الوطنيّ إلى سلوكٍ في المناسباتِ والأحداثِ الوطنية من خلال رفْعِ العَلَم في كلِّ مكانٍ ومُناسَبة.
ومن الجدير بالذكر أنَّ جامعة الشرق الأوسط قامتْ بتدشينِ أطول ساريةِ عّلّمٍ في حرَمٍ جامعيٍّ أردنيٍّ.

تابعو الأردن 24 على google news