2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تشغيل إشارات منطقتي "السيتي ومكة" مول

تشغيل إشارات منطقتي السيتي ومكة مول
جو 24 :

قال مدير دائرة عمليات المرور المهندس خالد حدادين أن الأمانة ستقوم بتشغيل الأشارات الضوئية التي استحدثت في منطقتي "السيتي ومكة" مول خلال إجازة عيد الفطر .
وأضاف ان كوادر الأمانة شارفت على الانتهاء من كافة اعمال التحسينات المرورية في المنطقة، والتي تقع ضمن سلسلة من الحلول المرورية التي سيتم تنفيذها ضمن شوارع الملك عبدلله الثاني ابن الحسين ومكة المكرمة والمدينة المنورة ووصفي التل وذلك بعد المسوحات المرورية والتنظيمية التي اجريت في المنطقة لغايات تحديد مستوى الخدمة على الشوارع والتقاطعات بناء على استعمالات الأراضي الحالية والمستقبلية .
ونوه المهندس حدادين إلى أن الحلول المرورية تضمنت إنشاء اشارت ضوئية ، فتح وتعبيد مجموعة من الشوارع المنظمة لزيادة السعة الاستيعابية لشبكة طرق المنطقة .
والعمل على تنفيذ شارع خدمات على شارع الملك عبد الله الثاني لفصل حركة السير للقادمين من الدوار باتجاه السيتي مول بدون التأثير على الحركات المرورية بالمناطق المحيطة وعلى الشارع كونه يعد من الشوارع الحيوية والهامة الذي يربط الجنوب بالشمال .
وجاءت الحلول المرورية بعد دراسات شاملة أجرتها الأمانة بالمنطقة بهدف رفع مستوى خدمة وكفاءة شبكة الشوارع والتقليل من زمن تنقل المركبات بالمنطقة والتي تشكل مركز جذب للمواطنين نتيجة لوجود مزيج من النشاطات التجارية والاستثمارية فيها .

تابعو الأردن 24 على google news