2021-05-18 - الثلاثاء
jo24_banner
jo24_banner

جيلي الأردن تعلن أسماء الرابحين بحملة "ابدأ عامك الجديد بتفاؤل وتميز مع جيلي الأردن"

جيلي الأردن تعلن أسماء الرابحين بحملة ابدأ عامك الجديد بتفاؤل وتميز مع جيلي الأردن
جو 24 :


اختتمت الخياط للسيارات AKM الوكيل المعتمد لسيارات GEELY في المملكة، حملة "ابدأ عامك الجديد بتفاؤل وتميز مع جيلي الأردن"، معلنةً أسماء أصحاب الحظ من الفائزين فيها بموجب سحوبات عشوائية أجريت بحضور ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة.

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب الفائز ناجي سليم، بقيمة 10 آلاف دولار أميركي نقداً إثر شرائه مركبة جيلي أزكارا موديل 2022 من فئة الدفع الرباعي SUV. كذلك، فقد قدمت لثلاثة فائزين آخرين ممن شاركوا بفعالية تجربة قيادة مركبة جيلي أزكارا والتقاط الصور خلال التجربة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، جوائز قيمة، تمثلت في هاتف iPhone 12 PRO للفائز عبدالقادر السيوري، وقسيمة شرائية للمواد التموينية بقيمة 500 دينار أردني للفائز رامي حمور، بينما كان كوبون بنزين بقيمة 500 دينار أردني من نصيب الفائز رسمي سعد السعد.

وتعقيباً على اختتام الحملة وتوزيع جوائز الفائزين، قال المدير التنفيذي لشركة الخياط للسيارات، طارق الصاحب: "سعداء جداً بالتواصل مع عملاء جيلي ومحبي علامتها والذي يعكس معاني التميز التي تتمتع بها علامة جيلي التجارية عامةً، وسيارة جيلي أزكارا على وجه الخصوص، والذي يحمل في طياته قيمة مضافة مع الجوائز التي قدمناها. نبارك للفائزين، وأدعو عشاق المركبات للتفضل إلى معارضنا للتعرف أكثر على علامة GEELY والتي تنمو بشكل متسارع وملحوظ في الأسواق العالمية وبالأخص منطقة الشرق الأوسط".

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الحملة حاصلة على موافقة وزارة الصناعة والتجارة رقم 29007/28/2/4 والصادرة بتاريخ 21/12/2020، ومن خلال هاشتاغ #AZKARRA_JORDAN على مواقع التواصل الاجتماعي. وكدليل على الثقة الكبيرة التي تملكها علامة GEELY وشركة الخياط للسيارات AKM الوكيل المعتمد لها، تم تقديم لمالكي GEELY AZKARRA كفالة تمتد لـ 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق مع عقد صيانة مجاني لمدة عاميين، والتي تأتي ضمن سياسة شركة الخياط للسيارات الرامية لرفع مستوى رضا الزبائن وبناء علاقات متينة مع مالكي سيارات جيلي في المملكة.
 
تابعو الأردن 24 على google news