jo24_banner
jo24_banner

دوام دائرة المسالخ خلال عطلة العيد

دوام دائرة المسالخ خلال عطلة العيد
جو 24 :

اعلنت دائرة المسالخ في امانة عمان ان يوم غد الثلاثاء 6 آب هو( يوم ذبحة الوقفة ) وآخر يوم للذبح الاعتيادي قبل العيد .

وقال مدير دائرة المسالخ الدكتور مهدي العقرباوي ان دوام يوم غد الثلاثاء سيكون مفتوحا الى حين انتهاء كافة الذبحيات من المواشي والدواجن ، اما يوم بعد غد الاربعاء 7 آب فلن يتم الذبح الا للذبحيات الاضطرارية الطارئة .

و بين أنه في في حال ثبوت يوم الخميس أول أيام العيد فإنه سيتم فتح سوق اللحوم مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ولغاية انتهاء كافة اعمال البيع والتزويد .

وفي حال ثبوت أن أول أيام العيد هو يوم الجمعة سيتم فتح سوق اللحوم صباح يوم الخميس (30 رمضان) من الساعة السابعة والنصف صباحاً ولغاية انتهاء كافة اعمال البيع، واستقبال ارساليات اللحوم والاسماك المستوردة لغاية الساعة السادسة مساءً.

وأضاف الدكتور العقرباوي انه لن يتم فتح السوق اول ايام العيد أو ممارسة أي أنشطة اعتيادية في المسلخ باستثناء الحالات الطارئة من ارساليات أو معاينات اضطرارية أو تسليم لحوم الدواجن من الثلاجات .

وتابع انه سيتم في باقي ايام العيد فتح سوق اللحوم من الساعة السابعة والنصف صباحاً ، وانه لن يكون فيها ذبحيات الا إذا كانت ذبحيات اضطرارية ، وكذلك استقبال ارساليات اللحوم والاسماك المستوردة طيلة هذه الايام لغاية الساعة السادسة مساءً .


ونوه الدكتور العقرباوي أن الذبحيات الاعتيادية ستعود بعد عطلة العيد واعتباراً من يوم الاثنين 12 آب وبالتالي سيتم استقبال المواشي الحية اعتباراً من آخر أيام العيد الذي يصادف يوم الاحد .



تابعو الأردن 24 على google news