jo24_banner
jo24_banner

السالم : الإتحاد الآسيوي سيطلع مجددا على مدى تطبيق الأندية الأردنية لمتطلبات الإحتراف

السالم : الإتحاد الآسيوي سيطلع مجددا على مدى تطبيق الأندية الأردنية لمتطلبات الإحتراف
جو 24 : افتتحت اليوم الإثنين سلسلة اللقاءات الدورية الشهرية بين الإتحاد الأردني لكرة القدم والأندية التي تلعب فرقها بالمسابقات المحترفة وذلك تجسديا لتوجيهات الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني والذي أكد اهمية اقامة مثل هذه اللقاءات وبما يخدم تطلعات الكرة الأردنية.

وحضر الإجتماع عن اتحاد كرة القدم خليل السالم أمين السر العام وعوض شعيبات نائب أمين السر لشؤون الأندية وفرح بدارنه مسؤولة ملف الاحتراف الى جانب ممثلين عن أندية : الفيصلي , شباب الاردن , ذات راس,الحسين , المنشية , الشيخ حسين وبحيث تتواصل الاجتماعات الدورية الشهرية .

وأكد السالم أن الاتحاد وبتوجيهات الأمير علي بن الحسين يحرص على الدوام لتبادل الآراء والإستماع لمختلف وجهات النظر حول كافة القضايا المشتركة بين الإتحاد والأندية مشيرا الى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الحرص على التفاعل مع مسالة متطلبات الإتحاد الآسيوي وأهمية تنفيذ كافة المتطلبات مؤكدا بحسب موقع الإتحاد الأردني بأن الإتحاد سيبقى مساندا للأندية ويقدم لها كل الدعم والمساعده في سبيل تحقيق متطلبات الاتحاد الاسيوي وخاصة في موضوع تراخيص الاندية.

وكشف السالم عن أن وفدا من الإتحاد الاسيوي سيزور الاردن الشهر المقبل بهدف الاطلاع على جديد الأندية ومنظومة الكرة الاردنية باتجاه تطبيق متطلبات الإتحاد الآسيوي للاحتراف وأن الاتحاد يسعى جاهدا بان تكون الاندية جاهزة بصورة افضل .

وتم خلال اللقاء البحث في العديد من القضايا ومن ضمنها تشكل محكمة التحكيم الرياضي وتم تشكيل لجنة لتشكيل المحكمة برئاسة القاضي عبد اللطيف التلي وعضوية محمد دغش وسميح البكري ةقيس زيادين وربى الخطيب الى جانب عاكف الحديد مقررا للجنة، وتم البحث ايضا بموضوع شغب الملاعب حيث اتفق على عقد ورشة عمل بالتعاون مع احدى الجامعات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير