2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المصري صلاح ينافس بقوة على لقب لاعب الشهر في سويسرا

المصري صلاح ينافس بقوة على لقب لاعب الشهر في سويسرا
جو 24 : وضعت صحيفة "بيلك " الأوسع انتشاراً في سويسرا ، الجناح المصري محمد صلاح مع أربعة لاعبين آخرين في منافسة للحصول على لقب لاعب شهر يوليو ، على أن يكون صاحب اللقب هو الأكثر حصولاً على أصوات من قراء الصحيفة .

ويتنافس صلاح مع الياباني يويا كوبو لاعب يانج بويز ، و الاسترالي أوليفر بوزانيتش لاعب لوزيرين ، والسويسري ايزات هجروفيتش لاعب جراسهوبرز ، ومواطنه ديفيد كالا لاعب آراو .

ويحل صلاح رابعا خلف كوبو وبوزانيتش وهجروفيتش في الترتيب غير أن الأمر لم يحسم في ظل عدم رواج الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين الذين يعتبرون التصويت لصالح لاعبيهم بمثابة واجب وطني .

وقدم صلاح مع بازل خلال شهر يوليو أداءاً طيباً ، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات ببطولة الدوري السويسري ومباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا ، نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة هدفين .

وكان صلاح حديث الصحافة في الأوساط الأوربية و العربية بسبب موقفه من السفر مع إلى الكيان الصهيوني لخوض مباراة إياب الدور الثالث التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ماكابي التي ستجرى مساء اليوم – الثلاثاء - ، الذي أنتهى بسفره مع زميله محمد النني بعد ضغوط من ناديهما .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير