2021-06-16 - الأربعاء
jo24_banner
jo24_banner

الاردن الرسمي يشبع كيان الاحتلال شتما، وسفيرنا يحضر افطارا رمضانيا لرئيسهم رؤوبين ريفين

الاردن الرسمي يشبع كيان الاحتلال شتما، وسفيرنا يحضر افطارا رمضانيا لرئيسهم رؤوبين ريفين
جو 24 :
 


كتب احمد عكور - بينما كان وزير الخارجية ايمن الصفدي يمطر دولة الاحتلال بعبارات الادانة والاستنكار المكرورة و    و الفاقدة لمعناها ودلالتها ، تنديدا  بالعدوان الصهيوني على المصلين في المسجد الاقصى ،  كان سفير الأردن غسان المجالي في الكيان الصهيوني المحتل  يتناول الطعام على مائدة  رئيس كيانهم الطارئ رؤوبين ريفين ..

في التفاصيل ان   رئيس الكيان المحتل الطارئ رؤوبين ريفين اقام - كما نشرت او للدقة فضحت  وكالة معا الإخبارية  وموقع العين الاخبارية - مأدبة افطار رمضانية يوم الاربعاء الماضي ٢٠٢١/٥/٥ على شرف عدد من السفراء العرب ، حيث حضر هذه المأدبة سفيرنا لدى  الكيان المحتل  وعدد اخر من السفراء العرب من بينهم سفراء الامارات ومصر والقائم بالاعمال المغربي والتركي (..) .. 

وزير الخارجية الاردني او للدقة الموقف الرسمي الاردني ،  يشبع  دولة الاحتلال الصهيونية  شتما ، وفي الغرف المغلقة يجلس ممثل الاردن ، دولة الوصاية على المقدسات ،على طاولة طعام واحدة ، مع رئيس الكيان المحتل ، في الوقت الذي تمعن فيه ماكنة الاحتلال العسكرية في قتل واعتقال الفلسطينيين المرابطين للدفاع عن المقدسات في مدينة القدس ، في الوقت الذي تخرق فيه دولة الاحتلال كل الاتفاقات الموقعة مع الاردن  ، وتنتهك كل الاعراف  والمواثيق الدولية جهارا نهارا وعلى مرأى ومسمع من دول العالم والشرعة الدولية التي تقف عاجزة امام  هذا الكيان الغاصب للارض والمدنس للمقدسات الاسلامية والمسيحية .. 

ماذا يمكن ان نفهم من هذا التناقض ، وزير خارجيتنا ايمن الصفدي ، يخرج بتصريحات نارية ، و عامله (السفير المحترم) في دولة الاحتلال يلبي دعوة افطار رمضانية ؟!! اليس هذا استخفاف بعقول الاردنيين ؟!!
تابعو الأردن 24 على google news