jo24_banner
jo24_banner

اخليف الطراونة للمقدسيين: كسرتم غطرسة المحتلّ منفردين

اخليف الطراونة للمقدسيين كسرتم غطرسة المحتلّ منفردين
جو 24 :

وجّه الأكاديمي العريق، الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة، تحية فخر واعتزاز للمرابطين والمعتكفين في بيت المقدس، قائلا إنهم كسروا "منفردين" غطرسة المحتل وزحف قطعان مستوطنيه.

وقال الطراونة في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وحدكم أيها الفتية والشبان والكهول تعيدون للأمة كرامتها بتصديكم بصدوركم العارية لمخطط تقسيم قبلة المسلمين الأولى ومسرى رسوله العربي الأمين. في زمن تلوذ فيه الأمة بخزي الصمت وبعار الاستكانة والخذلان".

واختتم الطراونة منشوره بالقول: "إن كان الأقربون قد بخلوا بالزيت لإيقاد سراجكم، فهو سيبقى مضيئاً إلى أن يرث الله الأرض. والأرض يرثها عباد الله المخلصون".

وتاليا منشور الطراونة:

تحية فخر واعتزاز ابعث بها إليكم أيها المرابطون والمعتكفون في بيت المقدس لأنكم كسرتم غطرسة المحتل وزحف قطعان مستوطنيه، وحدكم ايها الفتية والشبان والكهول تعيدون للأمة كرامتها بتصديكم بصدوركم العارية لمخطط تقسيم قبلة المسلمين الأولى ومسرى رسوله العربي الأمين. في زمن تلوذ فيه الأمة بخزي الصمت وبعار الاستكانة والخذلان ؛ انتصرتم لأنكم تمتلكون العزم والثقة بالانتصار؛ فعريتم بصمودكم البطولي زيف ادعاءات المحتل المتغطرس عدو الإنسانية وعدو الحرية والكرامة . ستبقون النبراس الذي يستضيء به أحرار الأمة في البذل والتضحية والفداء. وإن كان الأقربون قد بخلوا بالزيت لإيقاد سراجكم الذي سيبقى مضيئاً إلى أن يرث الله الأرض. والأرض يرثها عباد الله المخلصون.
تابعو الأردن 24 على google news