jo24_banner
jo24_banner

حسن يعلن القائمة النهائية للمنتخب الوطني

حسن يعلن القائمة النهائية للمنتخب الوطني
جو 24 : أعلن المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عن القائمة النهائية للبعثة التي ستتوجه ظهر بعد غد الإثنين للعاصمة الإيرانية طهران لخوض المواجهة المرتقبة التي تجمع النشامى مع سوريا في ثاني لقاءات تصفيات كأس آسيا والمقررة يوم 15 أغسطس.

وضمت القائمة 24 لاعبا من أصل 32 كان اختارهم حسام حسن في الفترة الماضية للإنخراط في مرحلة التحضير، لتضم القائمة النهائية كل من : عامر شفيع، لؤي العمايرة، أحمد عبد الستار لحراسة المرمى، أنس بني ياسين، محمد الدميري، محمد مصطفى، عدي زهران باسم فتحي، ابراهيم الزواهرة لخط الدفاع، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، أحمد سمير، حسن عبد الفتاح، عدنان عدوس، عامر ذيب، عدي الصيفي، رائد النواطير، عبدالله ذيب، مصعب اللحام، محمد خير لخط الوسط، إلى جانب المهاجمين أحمد هايل وثائر البواب وياسين البخيت.

واستبعد عن قائمة المنتخب كل من حمزة الدردور "الرمثا" محمد الشيشاني وعدي خضر "شباب الأردن" ومنذر أبو عمارة "الوحدات"، معتز ياسين "ذات راس" إلى جانب عصام مبيضين "شباب الأردن" بسبب الإصابة ومحمد منير "الجزيرة" لظروف عائلية خاصة بحسب ما أكده موقع الإتحاد الأردني.

إلى ذلك بات قائد المنتخب الأردني عامر ذيب جاهزا للمشاركة في مباراة سوريا رغم الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الأردني الودية أمام فلسطين مما اضطره للغياب عن اللقاء الودي الثاني أمام ليبيا الذي أقيم الجمعة.

وأكد حسام حسن بأن الجهاز الفني قد استقر على هذه القائمة بعدما أدرك قدرات اللاعبين الفنية والبدنية خلال المرحلة الماضية التي اشتملت عن خوض مباراتين تكللت بالفوز على منتخب فلسطين 4-1 وليبيا 2-1.

وأكد "العميد" بأن هذه التشكيلة لا يعني بأنها الأخيرة فالباب ما يزال مفتوحا أمام كل من يثبت قدراته وذاته وبخاصة أن منتخب الأردن سيكون مقبلا على مرحلة أهم تكمن بلقاء منتخب أوزبكستان مرتيين يومي السادس والعاشر من سبتمبر القادم. وقال حسام بأن الجهاز الفني والتدريبي قد منح الفرصة أكثر من لاعب لإثبات ذاته مع المنتخب للإطلاع على قدراته عن كثب ووقع الإختيار في النهاية على هذه المجموعة من اللاعبين لخوض مباراة سوريا المقبلة.

وأوضح قائلا في حديثه لموقع الإتحاد الرسمي اليوم السبت: قمنا باختيار 32لاعبا في المرحلة الأولى وبعد التدريبات والمباريات أصبحنا نملك خلفية جيدة عن قدرات اللاعبين وتم اليوم اعلان القائمة النهائية بحسب دراستنا ومتابعتنا للاعبين ومدى قدرة كل منهم على خدمة خططنا التكتيكية".

وشدد حسام بأن استبعاد عدد من اللاعبين عن قائمة المنتخب بالفترة الحالية لا يعني البتة عدم الإعتراف بتميزهم بل هي مجرد ترجمة للأفكار الفنية التي نتطلع لتطبيقها وبكل تأكيد فالفرصة ستبقى متاحة أمام الجميع للعب بصفوف منتخب الأردن. جدير بالذكر أن حسام حسن تسلم قبل نحو شهرين القيادة الفنية للمنتخب الأردني في أول مهمة رسمية له مع المنتخبات على صعيد مسيرته التدريبية حيث تم تعيينه خلفا للمدير الفني السابق العراقي عدنان حمد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير