jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية شراكة بين "الامانة" و شركة زين

اتفاقية شراكة بين الامانة و شركة زين
جو 24 :

  وقعت امانة عمان الكبرى مع شركة زين اتفاقية شراكة تنص على اعتبار الأخيرة الشريك الاستراتيجي لعدد من الفعاليات التي تقيمها الامانة العام الحالي 2012 ومنها مهرجان صيف عمان و ليالي القلعة و ليالي البحر الميت والحملة المرورية "انت المسؤول".


وثمن رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني دعم شركة زين لبرامج اجندة الامانة هذا العام من فعاليات موجهة للتنمية الاجتماعية والثقافية والترفيهية والسياحية من خلال المهرجانات السنوية التي تعكف الامانة على اقامتها في مواقع اثرية وحضرية وسياحية تزخر بها العاصمة عمان .


واكد المهندس الكيلاني ان اطلاق المبادرات الوطنية والبرامج والمشاريع التي تعنى في المواطن تسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات .


من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد هناندة ان هذه الاتفاقية تجسد حرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية العاملة على خدمة الوطن والمواطن، مؤكدا بأن زين تحرص على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، وذلك إنطلاقا من استراتيجية زين في دعم المجتمعات المحلية.، متمنيا أن تقدم الرعاية الرئيسية للشركة للمهرجان إمكانيات كبيرة لإطلاق فعاليات تسعد العائلات في موسم الصيف.


وتابع هناندة بأن توقيع اتفاقية الشراكة الإستراتيجية يجسد التزام زين بالإسهام بدور فاعل بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، مشيدا بجهود الأمانة في خدمة المجتمع المحلي وتطوير العاصمة عمّان.

وتحرص امانة عمان الكبرى بشكل دائم على الاستمرار في المساهمة في رعاية ودعم المشاريع الوطنية والسياحية ، والأحداث الثقافية والفنية والاجتماعية والبيئية المختلفة بالتعاون مع القطاع الخاص.

تابعو الأردن 24 على google news