jo24_banner
jo24_banner

رسالة تجديد ولاء وبيعة من الشيخ احمد حسين الخزاعي الفريحات

رسالة تجديد ولاء وبيعة من الشيخ احمد حسين الخزاعي الفريحات
جو 24 :



وجه الشيخ أحمد حسين الخزاعي الفريحات برقية إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين جدد فيها الولاء والبيعة للملك في عيد جلوسه الثاني والعشرين.

وتاليا نصّ البرقية:

‏بسم الله الرحمن الرحيم

‏مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه.

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‏سيدي صاحب الجلالة الهاشمية نحن على درب المؤسسين ماضون بإسمي وباسم عشيرة الفريحات (آل الخزاعي) احفاد راشد باشا الخزاعي، بأننا مستمرون على الوفاء وبيعة الأجداد طواعية للأسرة الهاشمية بنسبها لرسول الله محمد صل الله عليه وسلم ولمقامكم السامي ولولي عهدكم الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين في مشروعية ضمان الدستور وقيادة بناء وتطوير مسيرة الوطن، واخلاصاً لرسالة الثورة العربية الكُبرى.

‏هكذا يا مولاي حملنا الأمانة بالتبني والتوارث، ونحن بكم ومعكم ماضون ولن نسمح لكان من كان بأن يخرج على هذه الثوابت الأردنية الراسخة التي نعتز ونفتخر بها من قبل زمرة أجندات المكاسب الشخصية العابرين ولأي فئة ضالة مارقة أخرى عبر جغرافية الوطن، فهؤلاء لا يمثلون تاريخ الزعامات الحقيقيه لهذا الوطن وقيم العشائر الاردنية النبيلة.

‏كيف لا يا مولاي ونحن أحفاد راشد باشا الخزاعي الذي ما زال تاريخه المشرق يمنحنا الوصية بأن البيت الهاشمي بيتكم ومرجعكم الذي نأوي إليه في الضراء والسراء، ونأخذ بأنفسنا كأصحاب ثوابت راسخة باحترام في إنفاذ وتطبيق الأوراق النقاشية والرؤى الملكية السامية كميثاق وعهد يحقق لزوم الجماعة وحماية مصالح الأمة وصلاح البلاد والعباد.

‏معاهدين الله وجلالتكم وشعبنا الحبيب على أن نعمل وبكل طاقتنا من أجل تحقيق آمالكم فينا وخدمة لوطننا الغالي، ضارعين إلى الله عز وجل أن يحفظكم ويسدد على طريق الخير والحق خطاكم.

‏والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‏المخلص دوما لكم ولعرشكم المفدى،

‏الشيخ/أحمد حسين الخزاعي الفريحات

‏عمّان في 5 حزيران 2021
تابعو الأردن 24 على google news