jo24_banner
jo24_banner

مطالبات باعلان اسماء وتخصصات وترتيب والارقام التنافسية للمعينين من اكاديمية الملكة رانيا

مطالبات باعلان اسماء وتخصصات وترتيب والارقام التنافسية للمعينين من اكاديمية الملكة رانيا
جو 24 :


خاص - اطلق ناشطون عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي حملة #مش_ساكت ردا على تصريحات رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ووزارة التربية والتعليم حول التعيينات التي اعلن عنها في وزارة التربية والتعليم لخريجي اكاديمية الملكة رانيا .

وتساءل مواطنون عن سبب اغلاق ديوان الخدمة المدنية للتعليقات عبر صفحته الرسمية والموقع الخاص بالديوان، مبينين ان اغلاق التعليقات يمنعهم من الاستفسار عن طلبات التوظيف. 

وطالبت غالبية التعليقات على مواقع التواصل ديوان الخدمة بالاعلان عن الاسماء الصريحة لمن تم تعيينهم والتخصص ورقمه التنافسي على المملكة والمحافظة  (دمج وفصل) وسنة التخرج ومجموع النقاط لكل منهم، وذلك للتحقق بما جاء في بيان ديوان الخدمة المدنية والنزاهة والشفافية بالاجراءات .

واستهجنوا فكرة تسريب كتاب الى مواقع التواصل الاجتماعي بحجة ان النائب موسى هنطش قد  طالب بالتعيينات وقام رئيس الوزراء بالموافقة عليها، متسائلين عن دور ديوان الخدمة المدنية في هذا الموضوع .

كما تساءلوا ايضا عن التصريحات المتضاربة بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم حيث نفت الوزارة على لسان ناطقها الرسمي احمد المساعفة ان يكون هناك تعيينات جديدة في الوزارة وان من تم تعيينهم هم منسبين للتعيين منذ  بدء جائحة الكورونا في حين ان رئيس ديوان الخدمة المدنية فد صرح بانه تم تعيين الدفعة الرابعة من خريجي اكاديمية الملكة رانيا  كاملة والبالغ عددهم 949 خريجا فمن نصدق هنا في هذه الحالة .


 
تابعو الأردن 24 على google news