2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مرشحون للتعيين يطالبون الحكومة باقرار جدول التشكيلات

مرشحون للتعيين يطالبون الحكومة باقرار جدول التشكيلات
جو 24 :


خاص - طالب مرشحون للتعيين على حساب الحالات الانسانية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بتسريع اصدار جدول التشكيلات لسنة 2021، وذلك للبدء باجراءات تعيينهم المتوقفة في مختلف الدوائر والمؤسسات العامة.

وقالوا لـ الاردن24 إن ديوان الخدمة المدنية أبلغهم بأن مباشرتهم العمل ستكون في شهر شباط الماضي (بعد اقرار جدول التشكيلات والموازنة العامة)، وتم تأجيل الموعد لحين صدور جدول التشكيلات الذي كان مفترضا في شهر نيسان الماضي، لكنهم مازالوا حتى اليوم بانتظار قرار الحكومة بالموافقة عليه.

ولفتوا إلى أن الحكومة تقرّ جدول التشكيلات في شهر نيسان على أبعد تقدير، لكنها في العام الحالي قامت بتأخيره دون اعلان الأسباب، مبيّنين أن بعضهم ينتظر تعيينه منذ عام 2019، وقد تأخر تعيينهم إلى عام 2020، ثمّ جاءت جائحة كورونا وأوقفت تعيينهم حتى اليوم.

وطالبوا الحكومة بالالتفات إليهم وانهاء معاناتهم مع التعيين، خاصة في ظلّ الظروف الاقتصادية التي يعانوها وتعانيها كافة القطاعات الاقتصادية.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال مع وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، لمعرفة أسباب تأخير اقرار جدول التشكيلات، غير أنه لم يُجب على جميع المحاولات..


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير