2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ميسي قد يغيب عن مواجهة المنتخب الإيطالي الودية

ميسي قد يغيب عن مواجهة المنتخب الإيطالي الودية
جو 24 : ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الشكوك تدور حول قدرة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشاركة في المباراة الدولية الودية يوم الأربعاء المقبل ضد المنتخب الإيطالي في العاصمة روما بعد الإرهاق العضلي التي تعرض له قبل اللقاء الودي ضد نجوم الدوري الماليزي.

ولعب برشلونة خمس مباريات في استعدادت ما قبل بداية الموسم في غضون (18) يوماً فقط ، بمعدل مباراة في كل (3.6) أيام ، فيما قرر النادي الكتلوني أن يدخر نجمه ميسي ضد نجوم الدوري الماليزي التي أقيمت يوم السبت بسبب تعرضه إلى إرهاق عضلي.

وجاء إبعاد ميسي قبل دقائق من تلك المباراة بقرار من المدرب تاتا مارتينو ، فيما قال نادي برشلونة أنه لم يستخدم أفضل لاعب في العالم من أجل تجنب أي عبء إضافي ، وهو الأمر الذي قد يجبر “البرغوث” على التخلي عن المباراة الودية ضد منتخب إيطاليا.

وسوف يراقب ليونيل ميسي حسب هذه المصادر المباراة الودية التي ستجمع بين إيطاليا والأرجنتين من المدرجات ، فيما أكدت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية أن ميسي لا يريد أن يخسر هذه المواجهة حتى لو لعب لمدة (45) دقيقة ضد أندريا بيرلو وماريو بالوتيلي.

تجدر الإشارة إلى أن يوم الأحد القادم (18) أغسطس / آب سوف يشهد المباراة الأولى من الدوري الإسباني لبرشلونة ضد نادي ليفانتي على ملعب كامب نو ، حيث من المتوقع أن يشارك ليو ميسي الذي تألق في المباريات الودية الأخيرة إلى أن جاء غيابه عن آخر لقاء في ماليزيا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير