2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفيصلي ينتظر كميخ اليوم والرماثنة يشعرون بالظلم

الفيصلي ينتظر كميخ اليوم والرماثنة يشعرون بالظلم
جو 24 : ينتظر النادي الفيصلي لكرة القدم، عودة مديره الفني السعودي علي كميخ من السعودية، حيث تواجد هناك خلال الايام القليلة الماضية، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.
ووفق الموعد المحدد فإن كميخ ينتظر أن يصل لقيادة تدريب الفريق اليوم، استعدادا للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية، علما أن الفريق حصل على إجازة من التمارين ابتداء من يوم الخميس الماضي وحتى اليوم الاثنين.
يشار إلى أن كميخ الذي استمتع كثيرا بأجواء رمضان في عمان، حرص على تلبية العديد من دعوات الافطار التي وجهت له خلال ايام الشهر الفضيل.

مدرب الفتح يطلب ضم الدميري

طلب المدير الفني لفريق نادي الفتح السعودي لكرة القدم التونسي فتحي الجبال من إدارة ناديه، البدء في إجراءات التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات محمد الدميري.
وجاء طلب الجبال بعد متابعته لاداء الدميري خلال مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الليبي التي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد الملك عبد الله الثاني.
فتحي الجبال الذي حضر من السعودية خصيصا لمتابعة الدميري من الملعب مباشرة، حرص على الحضور إلى ستاد الملك عبد الله برفقة مدرب حراس الفيصلي السابق خالد سلطان العامل حاليا في السعودية، لتدوين ملاحظاته الفنية المتعلقة بأداء اللاعب، قبل أن يبدي اعجابه بالمستوى الذي قدمه، رغم محاولة البعض اقناع مدب الفتح بالبحث عن لاعب آخر، من خلال اقناع المدرب أن اللاعب لا يصلح للعب في الدوري السعودي.
الجبال الذي غادر في اليوم التالي إلى السعودية، أطلع إدارة ناديه على رغبته باستقطاب اللاعب، بانتظار البدء في الاجراءات الرسمية.
يشار إلى أنه وفي حالة اتمام الصفقة، فإن الوحدات سيحصل على مبلغ 40 ألف دينار، وهو البند الذي نص عليه العقد بين الدميري والوحدات في حال تلقى اللاعب عرضا خارجيا.

اللحام: لم يتم تسجيلي رسميا في نجران

أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم مصعب اللحام المحترف في صفوف فريق نجران السعودي، أنه لم يتم تسجيله رسميا حتى الآن في صفوف فريق نجران، في ظل بعض الاشكاليات التي جرت بين النادي السعودي وعدد من المحترفين العرب أمثال السوريين جهاد الحسين ووائل عيان، اللذين رفعا دعوة للمطالبة بمستحقاتهما المالية المترتبة على نجران اثناء فترة احترافهما في صفوف الفريق.
وفي رده على استفسارات "الغد" قال مصعب: "لغاية الآن لم يتم قيدي رسميا، ولكن المؤشرات ترجح تسجيلي في صفوف الفريق قريبا جدا، وعقب عودتي من رحلة المنتخب إلى ايران، خاصة وأن إدارة نجران وجماهيره ابدت سعادتها بوجودي بينهم، إضافة إلى الجهاز الفني الذي يعول علي كثيرا في دوري زين للمحترفين".
وكشف اللحام عن سعيه للطيران من ايران إلى تركيا مباشرة، للحاق بالمعسكر التدريبي الذي بدأه فريق نجران هناك، استعدادا للمنافسات المقبلة.
وأضاف: "عقب انتهاء مباراة المنتخب الخميس المقبل امام سورية، فانني اسعى للمغادرة مباشرة إلى تركيا للانخراط في المعسكر".

هايل لن يتمكن من السفر إلى البرتغال

لن يتمكن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل من مرافقة فريقه العربي الكويتي، في معسكره التدريبي الذي بدأ قبل عدة ايام في البرتغال، لظروف ارتباطه مع المنتخب، وصعوبة الحصول على تأشيرة إلى البرتغال في وقت قصير.
ووفق المخططات السابقة، فإن هايل كان ينوي الطيران من ايران إلى البرتغال مباشرة، عقب انهاء منتخبنا لمباراته امام سورية يوم الخميس المقبل التي ستجرى في طهران، وذلك للحاق بمعسكر العربي، قبل أن تتبدل الظروف والوقائع التي اجبرت اللاعب على تغيير مخططاته.
ووفق الخطة الجديدة، فإن هايل سيعود من طهران إلى عمان برفقة المنتخب، قبل الالتحاق بالعربي حال عودته إلى الكويت.

جودت والمحارمة وطيارة إلى مسقط اليوم

يغادر اللاعبان الأردنيان حازم جودت وعبدالهادي المحارمة عمان اليوم الاثنين، متجهين إلى العاصمة العُمانية مسقط، للالتحاق بفريقهما الجديد صحار العماني الذي سبق وأن تعاقد معهما.
كما يغادر عمان ايضا، اللاعب السوري توفيق طيارة للانضمام إلى فريق صحار برفقة جودت والمحارمة.
يشار إلى أن صحار ايضا في طريقه للتعاقد مع السوري ماردكيان الذي لعب الموسم الماضي في صفوف فريق الجزيرة، كما يشار إلى ان جودت والمحارمة كان يفترض بهما المغادرة قبل عدة ايام، إلا ان بعض الامور أسهمت في تأخير سفرهما إلى اليوم.

لاعبو شباب الأردن يبدأون معسكرهم بغياب مبيضين

بدأ لاعبو فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، معسكرهم التدريبي في مقر النادي، بقيادة المدير الفني احمد عبدالقادر، بهدف رفع درجة استعدادات اللاعبين خاصة على الصعيد البدني.
الفريق باشر تدريباته التي بدأت أول من أمس، وتستمر حتى 22 الحالي، حيث يجري الفريق تدريبين صباحي ومسائي، بهدف تحضير اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل المطلوب خلال المباريات الماضية، في ظل خلل في فترة الاعداد السابقة بداية الموسم.
وغاب عن تدريبات الفريق اللاعب عصام مبيضين، بسبب معاناته من إصابة في كف اليد، تعرض لها اثناء تواجده في المنتخب، بانتظار التحاق اللاعب بالتدريبات قريبا، للمشاركة في التمارين الخفيفة والهرولة، لحين تعافيه تماما.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق نادي الفتح السعودي لكرة القدم التونسي فتحي الجبال، عانى خلال زيارته الخاطفة إلى عمان، من احراجات "سماسرة" الكرة الذين التفوا حوله، طمعا في صفقة احتراف عدد من لاعبينا في صفوف الفريق السعودي... يشار إلى أن احد لاعبي منتخبنا الوطني دعا الجبال لتناول الطعام في احد مطاعم عمان، تكريما لهذا المدرب الذي سطع نجمه بسرعة في الدوري السعودي، بعد أن نجح في قيادة الفتح لانجاز تاريخي غير مسبوق تمثل في الظفر بلقب الدوري.

• مدرب اللياقة البدنية السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم مانويل، حضر من البرازيل إلى عمان مؤخرا، بناء على دعوة من اتحاد الكرة للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن... مانويل حضر بعد أن وقع العقد رسميا، حيث سيرافق المنتخب في رحلته اليوم إلى ايران لملاقاة منتخب سورية الخميس المقبل.

• المدير الفني لفريق نادي الصريح احمد الروابدة، يحتفل اليوم بزفاف ابنه عدي في الحفل الكبير الذي سيقام في إحدى صالات مدينة اربد... الروابدة انشغل خلال الايام الماضية بتوزيع رقاع الدعوة خاصة للرياضيين الذين تواجدوا في "تعليلة" يوم أمس، بانتظار تواجدهم اليوم في الحفل الرئيسي.

• موضوع استدعاء اللاعب حمزة الدردور للمنتخب، ثم استبعاده، ثم استدعاؤه واخيرا استبعاده من تشكيلة المنتخب امام سورية الخميس المقبل، اثار ردود فعل كثيرة من جانب "الرماثنة" الذين باتوا يخشون على معنويات لاعبهم في ظل تكرار هذه العملية في زمن قصير وقياسي.. جمهور الرمثا يرى أن عمل الدردور على "خط الرمثا - المنتخب" حتما سيؤثر على معنويات اللاعب.. الرماثنة يشعرون بالظلم، وراحوا خلال الايام القليلة الماضية، ينادون بإنصاف اللاعب، وينتقدون خطوات المنتخب في ابعاد لاعبهم بهذه الطريقة.

• إدارة نادي الجزيرة، حرصت على دعوة لاعبيها القدامى، لتناول الحلويات أول من أمس في مقر النادي، بمناسبة عيد الفطر المبارك... هذه الخطوة لاقت اشادة النجوم الذين وجدوا في هذا التجمع فرصة للقاء بعد سنوات طويلة من الفرقة... من ابرز اللاعبين القدامى الحاضرين للحفل فايز صلاح، الحاج علي، نبيل التلي، عمر الكيالي، اسعد دعيبس، وغيرهم من النجوم.
عضو الإدارة نور الجبالي رحب بالحضور وعبر عن تقديره لما قدموا للقلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

• ينتظر ان يلتقي فريق الجزيرة لكرة القدم في الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب السلط مع فريق ذات راس في لقاء ودي.

• اللاعب محمد الباشا التحق بتدريبات فريق الرمثا أول من أمس السبت، في اول تواجد له مع الفريق منذ انضمامه.. كما ينتظر ان يكون اللاعب اللبناني محمد القصاص قد التحق بالتدريبات، بعد قضاء إجازة العيد في لبنان.

• المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم مراد اسماعيل، التحق بتدريبات الفريق بعد قضاء إجازة عيد الفطر في فلسطين.

• رئيس ناد عربي، المح إلى رغبة ناديه باعادة النظر بتعاقده مع احد لاعبينا الكرويين... رئيس النادي كشف لمقربين منه عن تفكيره جديا بهذا الموضوع، ولكن بدون اتخاذ قرار نهائي حتى الآن.

• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم اسامة أبو طعيمة، انتقل للعب في صفوف فريق الصريح، بانتظار ظهوره مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

• اللاعب عوض راغب الذي التحق بفريق الصريح، طلب من الإدارة الحاق شرط بالعقد، ينص على إمكانية خروجه في حال تلقى عرضا خارجيا للاحتراف.


(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير