jo24_banner
jo24_banner

منتخبنا يفتقد خدمات عبد الفتاح أمام سوريا بسبب حادث عائلي !!

منتخبنا يفتقد خدمات عبد الفتاح أمام سوريا بسبب حادث عائلي !!
جو 24 : لم يكتب للنجم حسن عبد الفتاح مرافقة المنتخب الأردني لكرة القدم للعاصمة الإيرانية طهران تمهيدا للقاء منتخب سوريا بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم والمقررة الخميس وذلك إثر تعرض زوجته وطفلته إلى حادث سير الليلة الماضية مما أجبره على البقاء إلى جانب أسرته.

وتقدم عبد الفتاح رسميا بإعتذاره للجهاز الفني والإداري عن عدم قدرته السفر إلى ايران ولكنه أكد في حال اطمئنانه على أسرته وتحسن حالتهما فإنه سيكون جاهزا للإلتحاق بالبعثة التي توجهت الإثنين لإيران.

من جهة ثانية أكد الموقع الرسمي للإتحاد الأردني عصر الإثنين بأن حارس المرمى عامر شفيع تعرض لإصابة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب حيث خضع لصورة رنين مغناطيسي كشفت عن معاناته من كدمة في الركبة اليمنى وتمزق بالغضروف.

وأكد عصام جسام طبيب المنتخب أن حالة شفيع مطمئنة نوعا ما بعدما اتضح أن اصابته تحتاج في الوقت الحالي إلى بعض الراحة مع تمارين خفيفة الى جانب اخضاع ركبته للتبريد المتواصل من خلال استخدام الثلج.

على الجانب الآخر، زار عضوا مجلس إدارة الوحدات الأردني زياد وبسام شلباية عائلة حسن عبد الفتاح في المستشفى للاطمئنان على حالتهما الصحية، وقد غادرت زوجة اللاعب وطفلته المستشفى بعد إجراء الفحصوات الطبية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير