jo24_banner
jo24_banner

إليسا ومايا دياب تلتقيان على تهنئة المهندسين “المنتفضين”- (تغريدات)

إليسا ومايا دياب تلتقيان على تهنئة المهندسين “المنتفضين” (تغريدات)
جو 24 :

باركت إليسا ومايا دياب لنقابة المهندسين اللبنانيين بعد فوز لائحة "النقابة تنتفض” ضد أحزاب السلطة في انتخابات اتسمت بكثافة المقترعين وبمتابعة إعلامية لافتة. ومن المعلوم أن إليسا ومايا كانتا من داعمي الثورة في 17 تشرين/أكتوبر ضد المنظومة الحاكمة.

وكتبت إليسا على حسابها على تويتر "نقابة المهندسين مشرّفة! فوز المستقلين بوجه كل أحزاب السلطة هوي جرس إنذار بتفرجي إنو الناس أوعى وأجرأ وصارت مصرّة توقف ضدن كلن يعني كلن. مبروك للنقابة ولوالد ألكسندرا بشكل خاص يللي بيشبه كل إنسان قتلتو السلطة يوم ٤ آب/أغسطس”.

 

أما مايا فكتبت "مبروك النقابة مبروك التحرّر من عبودية سلطة فاسدة مبروك والد الضحية الكسندرا..هيدا تحرّك يبشّر بالخير”.

 

والتقت كل من إليسا ومايا مع النجم راغب علامة الذي أبدى استياءه من الوضع المزري الذي بلغه لبنان بسبب غياب المحاسبة، وغرّد "لم يصل بلد في الدنيا إلى هذا المستوى من الانحطاط كما يحصل في لبنان. بلدنا الجريح والمنهوب هو مسؤولية الشعب الذي انتخب نواباً وكافأهم على شراكتهم في السرقة مع الحكومات المتعاقبة والتستر عليهم ولم يحاسب يوماً أي حرامي منهم! لو حاسب المجلس النيابي أي مسؤول لما وصل لبنان إلى ما وصل إليه”.

وكانت إليسا تصدّرت أخيراً الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في كل من العراق والجزائر ومصر والسعودية ولبنان والأردن وليبيا وتونس والمغرب بعد إحيائها حفلاً في إربيل في العراق، حيث جرى تداول الكثير من المقاطع المصوّرة لها أثناء الحفل. وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بإطلالتها بفستان طويل حيث غنّت مجموعة من أغانيها بينها "بدي دوب” و”أسعد وحدة”.
أما مايا دياب فكانت قد أطلقت قبل فترة أغنيتها الجديدة "​أحلى كلام​”، وطلبت من متابعيها أن يرقصوا ويفرحوا كثيراً، وتلقّت التهنئة على هذه الأغنية من زميلتها نانسي عجرم التي خاطبتها "الغنّية كتير حلوة! ألف مبروك نجاح أحلى كلام و X-Plore كمان. من الفكرة للتنفيذ، للموسيقى… فعلًا سوبر مايا!”.

تابعو الأردن 24 على google news