2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شركات الكهرباء تضيق الخناق على القطاعات المغلقة.. والكباريتي يطالب الحكومة بالتدخل

شركات الكهرباء تضيق الخناق على القطاعات المغلقة.. والكباريتي يطالب الحكومة بالتدخل
جو 24 :


خاص - طالب رئيس غرفة تجارة الأردن، نائل الكباريتي، الحكومة باصدار تعليمات خاصة لشركات الكهرباء من أجل تقسيط المبالغ المترتبة على القطاعات التي كانت مغلقة مثل صالات الأفراح والأندية الرياضية والمسابح وغيرها بموجب قانون الدفاع.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن24: "الحكومة ملزمة بتعويض تلك القطاعات نظرا لاغلاقها فترات طويلة، لكننا نقدّر الوضع الحرج الذي تعانيه الحكومة، ولذلك فإننا نطلب منها اجراءات بديلة عن التعويض المادي، ومن هذه الاجراءات اصدار تعليمات واضحة لشركات الكهرباء بتأجيل وتقسيط المبالغ المتراكمة على تلك القطاعات لمدة 24 شهرا على الأقل".

وقال إن الغرفة تتابع هذا الملف مع الحكومة وتريد قرارا عاجلا في ظلّ رفض شركات الكهرباء التعامل مع تلك القطاعات بمرونة، وقيامها بفصل التيار الكهربائي عنها والتغول عليها من خلال رفض اعادة التيار إلا بعد دفع المبالغ كاملة، دون الالتفات إلى الظروف الصعبة التي نعيشها وما تخللها من اغلاق للقطاعات لفترت طويلة.

ولفت الكباريتي إلى أن اغلاق تلك القطاعات والمنشآت بموجب أوامر دفاع ترتب عليه أضرار بالغة، الأمر الذي يجعل مطالبهم عادلة ومنطقية، وتستوجب تدخل الحكومة إما بالتعويض أو اعطاء تسهيلات لها.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير