jo24_banner
jo24_banner

شفيع يُرافق بعثه نشامى الأردن مصابًا !

شفيع يُرافق بعثه نشامى الأردن مصابًا !
جو 24 : قرر الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة حسام حسن اصطحاب حارس المرمى عامر شفيع في البعثة التي غادرت صباح اليوم الإثنين إلى طهران استعدادًا لمواجهة منتخب سوريا والمقرر لها الخميس القادم لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، وذلك على الرغم من الإصابة التي تعرض لها اللاعب مساء أمس خلال التدريب الأخير لهم قبل السفر.

وأوضح الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمية أن إصابة شفيع نتجية احتكاك غير مقصود على الكرة، استدعى مغادرة اللاعب لأرضية الملعب وفضل الجهاز الطبي للمنتهب إخضاعه لإجراء أشعة الرنين مغناطيسي أظهرت كدمة على الركبة اليمنى وتمزق بسيط في الغضروف.

وقرار حسام حسن جاء عقب تأكيد من طبيب المنتخب د.عصام جسام على أن إصابة شفيع لا تحتاج سوى لبعض الراحة مع تمارين خفيفة بالإضافة إلى علاج ركبته بكمدات باردة، مشيرًا إلى أن حسم مشاركة اللاعب أمام سوريا سيحسمها مران الفريق غدًا والذي سيكشف عن مدى تحسن حالة اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن وسط الميدان حسن عبد الفتاح تخلف عن السفر مع المنتخب نظرًا لتعرض زوجته وإبنته لحادث مروري أمس السبت استلزم مبيتهم في المستشفى، ووعد اللاعب مدربه المصري باللحاق بالبعثة حال تأكده من تحسن حالتهم.

وكانت بعثة النشامى يترأسها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني فراس القاضي غادرت العاصمة عمان صباح اليوم إلى طهران، وتضم البعثة المدير الفني حسام حسن، المدرب إبراهيم حسن، مساعد المدرب طارق السعيد، مدرب الحراس عماد المندوه، مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مانويل، مدير المنتخب أسامة طلال، الإداري وليد بدر، مسؤول اللوازم جرير المخامرة، المنسق الإعلامي لؤي العبادي، طبيب المنتخب د. عصام جسام، أخصائي العلاج الطبيعي بشير النسور، أخصائيا التدليك أشرف صقر ومحمد أبو الحوايج.

واصطحب حسام معه 24 لاعبًا هم: عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار لحراسة المرمى، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد الدميري، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، باسم فتحي، لخط الدفاع، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عدي الصيفي، رائد النواطير، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام لخط الوسط، أحمد هايل، ثائر البواب، ياسين بخيت لخط الهجوم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير