jo24_banner
jo24_banner

النائب حداد منتقدا سلوك حكومة الخصاونة: حكومة متوحدة وتتجاهل ممثلي الشعب

النائب حداد منتقدا سلوك حكومة الخصاونة: حكومة متوحدة وتتجاهل ممثلي الشعب
جو 24 :


انتقد النائب عن محافظة عجلون، الدكتور فريد حداد، آلية الجولات التي يقوم بها رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إلى المحافظات، ومنها محافظتا جرش وعجلون، قائلا إنها تأتي على شكل "غارات بواسطة قوافل سيارات سوداء مبهرة ومرعبة".

وقال حداد في تصريح صحفي وصل الاردن24، الاثنين: "إن تلك الزيارات تجري بخفّة ورشاقة الصيادين، وبعيدا عن الشعب وممثليه، حيث يتمّ تغييب وتجاهل نوّاب الأمة وأعيانها ومجالس محافظاتها واعلامها المحلي وحتى الرسميين من دوائر المحافظات ووجهاء المناطق".

وتساءل حداد عن معاني تلك الزيارات وسبب تباعدها عن النواب والأعيان، مشيرا إلى أن ذلك التباعد يكون مفهوما إذا ما كانت الحكومة مصابة بـ"التوحّد أو الاوتزم" الذي يُفقد المصابين به القدرة على التواصل الاجتماعي مع الآخر، ويُبقي الحكومة في حالة عزلة.

ولفت إلى أن المراقب لتسلسل الأحداث منذ حصول الحكومة على الثقة "المهداة من مجلس النواب في سيناريو العشق من طرف واحد"، يلحظ أن هذه الحكومة "تدعي التشاركية وهي فوقية"، وأما ذهابها في الزيارات الميدانية فقد جاء في صحوة الهزيع الأخير وتحت وطأة التوجيهات العليا بالذهاب إلى الميدان بعد مضي تسعة شهور على تشكيل الحكومة.

وتاليا نصّ التصريح كما وصل الاردن24:

التوحد (الاوتزم ) الحكومي
----------------------------------
من يراقب تسلسل الاحداث منذ ان حصلت الحكومه على الثقه، المهداه من مجلس النواب في سيناريو العشق الممنوح من طرف واحد ، ومع انطلاقة الحكومة المدعية بالتشاركيه والتي وصفتها بالفوقيه حينها... وفي صحوة الهزيع الاخير وتحت وطأة التوجيهات العليا بالذهاب الى الميدان.... وبعد مضي تسعة شهور على تشكيل الحكومة انطلقت قوافل السيارات السوداء المبهره المرعبه المبتعده عن الشعب وممثليه في المحافظات بطريقة الغاره وبخفة ورشاقة الصيادين، يصاحبهم غياب او تجاهل عن دعوة نواب الامه واعيانها ومجالس محافظاتها واعلامها المحلي وحتى الرسميين من دوائر المحافظات ووجهاء المناطق التي تمت زيارتها في عجلون وقبلها جرش.

لم نفهم للان معنى تلك الزيارة ، ولم نفهم تباعدها عن نواب واعيان البرلمان ، الا اذا قبلنا بان حكومتنا مصابة بالتوحد الحكومي (الاوتزم السياسي ) الذي يصيب عقل وتفكير وسلوك المصابين ، ويجعلهم يفقدون القدره على التواصل الاجتماعي مع الاخر ويبقي الحكومه بحالة عزلة.... لطفك يا رب


 
تابعو الأردن 24 على google news