jo24_banner
jo24_banner

وفد من مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يزور جامعة الإسراء

وفد من مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يزور جامعة الإسراء
جو 24 :


استقبل رئيس جامعة الاسراء الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات المدير التنفيذي لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز الأستاذ الدكتور ابراهيم الروابدة والوفد المرافق له في مكتبه، وبحضور الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية، والأستاذ الدكتور بلال السكارنة عميد كلية الأعمال، والدكتور محمد الدلالعة مدير مكتب ضمان الجودة.

وفي بداية اللقاء رحبّ الدكتور نصيرات بالوفد الزائر، وشكرهم على مبادرتهم بزيارة الجامعة، وقدّم خلال اللقاء نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية.

هذا وقد أشار الدكتور نصيرات إلى أنّ الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة، مبيِّناً أنّ النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة و إدراج الجامعة ضمن الإطار الوطني للمؤهلات، وأن هذا الإنجاز الذي تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز .
 

وبيّن الدكتور نصيرات كذلك بأن الجامعة تسعى دائماً إلى النجاح والتميز، والاهتمام بالحصول على شهادة الاعتراف بالتميز (R4E)، وفي سياق متصل فقد التقى الدكتور الروابدة بعمداء الكليات ورؤساء الأقسام، مشيراً لرؤية ورسالة وأهداف مركزالملك عبد الله الثاني للتميز.

و قد تحدّث الدكتور الروابدة عن طبيعة شهادة الاعتراف بالتميز (R4E)، وشروطها وأهم الأسس والمعايير التي يجب ان تتمتع بها المؤسسة للحصول على هذه الشهادة، مبيناً مدى أهمية هذه الشهادة والتي تصدر عن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM).

وفي نهاية اللقاء أجاب الدكتور الروابدة على كافة الاستفسارات التي تم قدمها الحضور.

وشكر الروابدة إدارة الجامعة على حسن الاستقبال مؤكداً ضرورة استمرار اللقاءات مستقبلاً لبحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم.
تابعو الأردن 24 على google news