jo24_banner
jo24_banner

هيفا وهبي احتجزت بسيارتها خلال الاحتجاجات.. وكيف علقت إليسا ومايا دياب وأمل حجازي؟- (تغريدات)

هيفا وهبي احتجزت بسيارتها خلال الاحتجاجات.. وكيف علقت إليسا ومايا دياب وأمل حجازي؟ (تغريدات)
جو 24 :

 

”: عدد من الفنانات اللبنانيات عبرن عن أسفهن لما وصل إليه حال البلاد بعد تقديم الرئيس سعد الحريري اعتذاره عن تشكيل الحكومة، وأملن في أن يحمي الله لبنان وشعبه.
وتسبّب قطع الطرقات في بيروت احتجاجاً في احتجاز النجمة الللبنانية هيفا وهبي داخل سيارتها، وقد شاركت هيفا متابعيها مقطع فيديو وهي عالقة داخل سيارتها عبر خاصية "ستوري” على موقع”إنستغرام”، مبدية أسفها للوضع المأساوي عبر تعليق مقتضب جاء فيه "خسارة هالبلد كيف صار”.

من ناحيتها، تمنت النجمة إليسا أن يحمي الله لبنان، وعلى غرار الرئيس الحريري الذي قال "الله يعين لبنان”، غرّدت إليسا "الله يحمي لبنان”.


بدورها، علّقت النجمة مايا دياب على إعلان الحريري اعتذاره عن تشكيل الحكومة، وقالت”هو اعتذر والقيامة رح تقوم وأول شي الدولار بس ما بعرف ليش..الله يعين..يا رب تحمي بلدي وأهله”.


أما الفنانة المعتزلة أمل حجازي فرأت أن "عدم تشكيل الحكومة عبارة عن تخويف الميت من الموت”، وختمتها بهاشتاغ "الله ينتقم _منكم”. وأضافت في تغريدة أخرى:”إلهي يا رب نشوفهم يوم واحد بالدنيا قبل الآخرة مذلولين ما يلاقو لقمة الخبز ولا الدواء والمصاري يلي سرقوها يا رب اجعلها نقمة عليهم ياااارب”.



 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news